اليك افضل الاطعمة لبشرة أكثر شبابا

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, February 8, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

إن كنت ترغبين في الحصول على بشرة صحية ونضرة، فهناك بعض الأطعمة التي يمكنك اضافتها الى نظامك الغذائي وتغنيك عن استخدام المنتجات التجميلية المكلفة وغير الفعّالة.

اليك لائحة بأفضل الأطعمة اليومية التي تجعل بشرتك أكثر نضارة وجاذبية:

زيت الزيتون:
يحتوي زيت الزيتون الطبيعي على مضادات الأكسدة القوية، ويمكن تناوله نيئًا أو تطبيقه موضعيًا على البشرة لنتائج رائعة وسريعة.

الشوكولاته الداكنة:
تُعد الشوكولاتة الداكنة مصدرًا غنيًا لمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية والفلافانولات لتعطيكي بشرة نضرة ومشرقة. وتعمل مضادات الأكسدة على حماية البشرة من التلف الناتج عن أشعة الشمس، كما تساعد كذلك على تنشيط الدورة الدموية.

المحار:
يحتوي المحار على المواد الغذائية التي تساعدك على الحفاظ على بشرة مثالية لفترة طويلة. كما يحتوي على مواد كالزنك والفيتامين A التي تنظف وتنعّم البشرة.

فاكهة الكيوي:
تعتبر فاكهة الكيوي نوعًا آخرًا من مضادات الأكسدة الغنية بالفيتامين C التي من شأنها منع بشرتك من الشيخوخة.

القرع (اليقطين):
يحتوي القرع على العديد من المواد الغذائية التي تساهم في المحافظة على بشرة شابة وصحية كالبيتا كاروتين والفيتامينات A وE وC التي تعمل على إبطاء عملية الشيخوخة ومنع التجاعيد.

النبيذ الاحمر:
يحتوي النبيذ الأحمر على الريسفيراترول (Resveratrol) وهو مادة مضادة للميكروبات طبيعية موجودة في جلد بعض الفاكهة، لاسيما العنب الأحمر وله العديد من الفوائد التي تكافح شيخوخة البشرة.
 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن