سبينيس ترعى حفل إفطار للأيتام

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, June 28, 2016

سبينيس ترعى حفل إفطار للأيتام
الاحتفال بشهر رمضان برسم ابتسامة فرح على وجوه الأطفال

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

احتفالاً بشهر رمضان المبارك ، رعت سبينيس، سلسة المتاجر الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حفل إفطار لأكثر من 250 يتيماً من تنظيم جمعية G في CinemaCity  أسواق بيروت. وبهذه المناسبة، ترجمت سبينيس القيم الرمضانية للعطاء من خلال حفل الافطار مع الأطفال والمشاركة بسلسلة من الأنشطة الترفيهية.
تأتي هذه المبادرة الرمضانية تأكيداً على اهتمام سبينيس بتطوير المجتمع  والتزامها بتعزيز الدعم الإيجابي من خلال النشاطات الاجتماعية المتواصلة التي تقوم بها الشركة تجاه المجتمع اللبناني.
لفت الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة سبينيس رالف القاعي،  إلى أن مبادرة سبينيس هذه تنطلق من ايمانها بضرورة تأمين أبسط حقوق الأطفال ألا وهي الفرح والتسلية. وقال القاعي:"يعد تقديم الدعم لكل الأطفال من دون استثناء في لبنان من أولى اهتمامات سبينيس، وقد رأينا في هذا الإفطار من تنظيم جمعية G،  فرصة مناسبة لتحقيق غاية إنسانية عميقة تتمثل بخلق أجواء عائلية لهؤلاء الأطفال."

عُرضت أفلاماً ترفيهية في بداية الحفل، وبعد انتهاء العرض أُجريت بعض الألعاب المسلية وسط بهجة الأطفال وضحكاتهم، وتمّ  توزيع بعض المنتجات الخاصة بسبينيس عليهم. واختتم الحفل بأجواء رائعة من اللعب والمرح ترجمت حرص سبينيس على تعزيز قيم شهر رمضان المبارك من خلال رسم ابتسامة فرح على وجوه أطفال هم بأمس الحاجة إليها.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن