"بيروت" يُحرز "كأس لبنان" للسيدات بكرة القدم

Ghadi news

Saturday, July 2, 2016

fiogf49gjkf0d


"غدي نيوز"

تتردد في الأوساط الكروية معلومات عن مفاجأة كبرى قد يعلنها أحد أندية المقدمة قريبا، تتعلق باستقدام مدرب برازيلي على مستوى عال سبق له تحقيق ألقاب مهمة مع فرق برازيلية كبرى، محلية وقارية، إلى تدريبه عددا من النجوم الكبار.
وتضيف المعلومات أن هذا المدرب في حال التعاقد معه سيصطحب معه لاعبين مميزين سيشكلان علامة فارقة في الملاعب اللبنانية.


دبوق
يقيم نادي «شباب الساحل» اليوم إفطاره السنوي، حيث سيشهد مفاجأة كبيرة قد تتمثل بإعلان رئيس النادي سمير دبوق موقفاً مهماً يتعلق برئاسته للنادي، وإكماله المسيرة معه في الموسم المقبل.
ورجّح البعض أن يعلن دبوق استقالته من الرئاسة ويسلم الأمانة إلى أعضاء الإدارة لاختيار رئيس جديد على أن يبقى مساهماً من المساهمين في دعم صندوق النادي بما تيسّر.
وسبق لدبوق أن حمل المسؤولية لمدة 13 عاماً كان فيها من الداعمين الأساسيين وعمل من أجل إيصال الفريق الى أعلى المراتب وتمكن من الفوز بكأس التحدي في موسمين متتاليين.


حجيج
بات «المدرب» موسى حجيج مشرفاً رسمياً على فريق «الراسينغ» بعدما وقّع معه عقداً بلغت قيمته حدود الـ75 الف دولار.
وكان حجيج قد أشرف على تدريب «الراسينغ» في الجولات الأخيرة من موسم 2014 2015، فحصد معه 13 نقطة في آخر خمس مباريات، لينقذه من الهبوط إلى دوري المظاليم.
وكانت محطة حجـــــيج الأخيرة في «الســــاحل» حيث قاده الموســــم الماضي ليحتل معه المركز الخامس في الدوري، ويشارك هذا الموسم بكأس النخبة.


نادي «بيروت»
توّج فريق «نادي بيروت» بطلاً لـ «كأس لبنان» بكرة القدم للسيدات بفوزه في المباراة النهائية على «أكاديمية الفتاة» بثلاثية نظيفة، وتسلمت قائدة الفريق الكأس من الأمين العام لـ «الاتحاد» جهاد الشحف ورئيس لجنة الكرة النسائية ميساك همبرسوميان.
في سياق آخر، تسلم «الاتحاد» لغاية الساعة الرابعة من بعد ظهر الثلاثاء الفائت، استمارات ترشيح 12 نادياً من أندية الدرجة الثالثة الى انتخابات ممثليها الى الجمعية العمومية العادية للاتحاد التي ستعقد الخميس 18 آب المقبل، وتم بالتالي إلغاء الاجتماع الخاص بممثلي هذه الأندية الذي كان مقرراً أمس، نظراً لاقتصار عدد الأندية المرشحة قبل 48 ساعة من موعد الجلسة على 12 نادياً فقط، وهي: «الهومنمن»، «الشرق»، «نجمة الصحراء»، «الأهلي صربا»، «البرج، «الإرشاد شحيم»، «بنت جبيل»، «شباب حومين التحتا»، «الفجر عربصاليم»، «التقدم عنقون»، «شكا» و «المجد طرابلس».
وقرر «الاتحاد» أيضاً، إقامة دورة حكام جدد بكرة القدم الساعة العاشرة صباح الاثنين 25 تموز على «ملعب بيروت البلدي»، على أن يتم تقديم طلبات المشاركة الى الاتحاد في مهلة أقصاها 23 منه، كذلك إقامة دورة حكام جدد بكرة الصالات الساعة العاشرة من صباح الأحد 17 الحالي على «ملعب بيروت البلدي»، وتنتهي مهلة تقديم طلبات المشاركة في 15 منه، مرفقة بالمستندات الآتية: نسخة عن الشهادة العلمية (الشهادة المتوسطة كحد أدنى)، سجل عدلي، نسخة عن الهوية إلى صورتين شمسيتين.


المصدر : السفير
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن