BBAC يُواصل انتشاره الخارجي

Ghadi news

Friday, July 15, 2016

BBAC يُواصل انتشاره الخارجي
بتدشين فرع جديد في السليمانيّة في العراق

desloratadin dubbel dos desloratadin cena desloratadin yan etki

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أعلن" BBAC" بنك بيروت والبلاد العربية عن افتتاح فرعه الثالث في العراق في مدينة السليمانيّة، شارع الملك محمود (الستين متر).
بمناسبة إفتتاح الفرع الجديد في مدينة السليمانيّة، صرّح مساعد المدير العام للتوسّع الخارجي شوقي بدر قائلاً: «منذ دخولنا الى السوق العراقي في العام 2008، ازدادت قناعتنا بوجود فرص واعدة للإستثمار في مجالات الإعمار وإعادة تأهيل البنى التحتيّة والتجارة الداخليّة والخارجيّة، ولاحظنا الإمكانيّات التي يتمتّع بها الإقتصاد العراقي بسبب توزّعه على عدّة قطاعات إقتصاديّة كالصناعة والزراعة والنقل والخدمات وبنوع خاصّ المصرفيّة منها. وعلى هذا الأساس نقلنا خبراتنا وآليّات عملنا في المجالين المصرفي والمالي لاستخدامها في نمو وتطوير العمل المصرفي في العراق واستطعنا خلال مدّة قصيرة من تحقيق نتائج متميّزة على مختلف الصعد وأصبح BBAC في طليعة المصارف اللبنانيّة العاملة في العراق من حيث حجم الأعمال والنتائج».
وأضاف: «إن افتتاح الفرع الجديد في مدينة السليمانيّة ينطلق من حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات المصرفيّة التي تلبّي احتياجات العملاء، من هنا كان انتشارنا في المحافظات العراقيّة من خلال فروع متعدّدة ضروريّاً لتوفير الوقت والجهد على زبائننا، والمساهمة بشكل فعّال في تقديم أفضل الخدمات اللازمة لهم أينما وُجدوا لتأكيد شعار BBAC  «الإهتمام بالفعل».
يؤكد BBAC  حرصه على مواصلة تطوير وتوسيع شبكة فروعه محليا وإقليميا. فلدى المصرف شبكة واسعة من الفروع المحلية يصل عددها إلى 39 فرعاً في مختلف أنحاء لبنان كان آخرها فرع في منطقة الحازمية، وهو في صدد افتتاح فروع أخرى في المستقبل القريب. أما اقليمياً، فبالإضافة الى فروعه في العراق، لدى المصرف فرع في ليماسول- قبرص ومكتب تمثيل في ابوظبي ـ الإمارات العربية المتحدة ومكتب تمثيل آخر سيتم افتتاحه قريباً في غرب افريقيا (لاغوس- نيجيريا).

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن