ورشة عمل في العربية عن المعايير المهنية للتميز في التعليم

Ghadi news

Friday, November 4, 2016

ورشة عمل في العربية عن المعايير المهنية للتميز في التعليم

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

إستضافت جامعة بيروت العربية في حرمها في بيروت، طاولة مستديرة علنية ثانية بعنوان "نحو الإطار اللبناني للمعايير المهنية للتميز في التعليم والتعلم"، في إطار المرحلة الثانية من المشروع الوطني "إطار المعايير المهنية للتميز في التعليم والتعلم في الجامعات اللبنانية / E-TALEB"، الذي حظي بتمويل مشترك من برنامج الاتحاد الأوروبي ايراسموس (Erasmus+) والذي تتولى إدارته جامعة الروح القدس- الكسليك. 

حضر اللقاء أكثر من 70 مشاركا من الجامعات والمعاهد التعليمية المشاركة وغير المشاركة في المشروع، وتخلله كلمات لكل من: مدير عام التعليم العالي في لبنان البروفسور أحمد الجمال، ومنسق برنامج ايراسموس بلاس ERASMUS+ في لبنان الدكتور عارف الصوفي، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في جامعة الروح القدس-الكسليك ومنسق مشروع E-TALEB الدكتور جورج يحشوشي، وعميد الشؤون الطلابية ومنسق مشروع E- TALEB في جامعة بيروت العربية البروفسور صبحي أبو شاهين.

كما كان عرض قدمه شركاء المشروع في المملكة المتحدة، منظمة التطوير المهني والتربوي بريطانيا (Staff and Educational Development Association)، وجامعة روهامبتون البريطانية (Roehampton University). وتبع ذلك حلقة نقاش وورشة عمل للبحث في آلية تطبيق هذه المعايير داخل الجامعات اللبنانية. 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن