بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

3 بدائل للمياه العذبة من حيث منافعها

Ghadi news

Saturday, December 3, 2016

3 بدائل للمياه العذبة من حيث منافعها

desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki

fiogf49gjkf0d
"غدي نيوز"
 
 
 
8 أكواب من المياه... هذا هو المعدّل الذي عليكِ تناوله يوميّاً وعلى الأقل لتحافظي على رطوبة البشرة ونضارتها. معلومة حتماً ليست بالجديدة عليكِ، ولكن وإن كنتِ لا تحبّين مذاق الماء، كما هي الحال مع العديد من السيّدات، فإليكِ الخبر السار. 3 أنواع شراب توازي فوائد المياه العذباء بمحتوياتها، لن تمكّنكِ فقط من ترطيب بشرتكِ وإنّما ستزوّد جسمكِ بفيتامينات ومعادن غير موجودة في الماء العاديّة.
 
- ماء الألو فيرا: غنيّ بالفيتامين C وB12، البوتاسيوم، حمض الفوليك ومضادات الأكسدة. يحرّر السموم من الجسم ويساعدكِ على التخلّص من البثور. إضافةً إلى ذلك، تركيبته تُبعد عن وجهكِ علامات الشيخوخة المبكرة وتؤخّر ظهور التجاعيد.
 
- ماء الشعير: غنيّ بالفيتامين E وB2 وB9 وB6... لا يساعدكِ فقط على ترطيب بشرتكِ وتخليص الجسم من السموم والترسّبات، بل سيشعركِ بالشبع لمدّة أطول ويعزّز عملية الأيض بفضل نسبة الألياف العالية التي يحتويها.
 
- ماء جوز الهند: غناه بالبوتاسيوم والمغنيسيوم أكسباه هذه الشهرة بين كافّة النساء من حول العالم. صحيح أنّه يحتوي على نسبة عالية من السكّر، لكنّ فوائده جمّة تساعدكِ على ترطيب بشرتكِ واستعادة إشراقتها. إضافةً إلى ذلك، تشير الدراسات إلى أنّ المواد المضادة للأكسدة ومادّة السيتوكينين الموجودة في ماء جوز الهند تحارب علامات الشيخوخة وتمنحكِ شباباً يدوم لفترةٍ أطول. إن كنتِ تتبعين حمية غذائيّة، فتنبّهي للسعرات الحراريّة التي يحتويها.
 
حتماً، نحن لا ننصحكِ بالتخلّي عن المياه نهائيّاً، لكن يمكنكِ استبدال بعض أكواب المياه بهذه البدائل، أو يمكنكِ اللجوء إلى هذه الأنواع بدلاً من مشروبات الصودا والعصائر المصنّعة لتتمتّعي ببشرةٍ نضرة، شابّة ومشرقة.
 
 
 
الجمهورية

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن