اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
سلاحف البحر في السعودية مهددة بالإنقراض وجهود لحمايتها إبتكار لطلاب أتراك... الحصول على الماء الساخن من الثلاجة! خطة استراتيحية للحفاظ على الأنواع المهددة في المغرب ورشة عمل وجولات تدريبية في محمية أرز الشوف وزير البيئة: قطاع إدارة النفايات من عناوين الفساد الكبرى ارتفاع منسوب مياه المحيطات بمعدلات أسرع مما كنا نعتقد المعركة في مواجهة السرطان مستمرة: نجاحات وإخفاقات هل ينجح ماكرون في إقناع ترامب الالتزام باتفاق باريس؟ الليونز كرم المدارس الكاثوليكية وكاريتاس لبنان جمعية اندية الليونزالدولية كرمت قدامى العسكريين في الجنوب "جمعية أندية الليونز الدولية" تحتفي بمئويتها الأولى وتكرم حكامها السابقين الرئيس عون لوفد الليونز: حلمي تحقيق الاستقرار والامن لبلدنا دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

بحث

فيس بوك

تويتر
فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون يستقبل توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس

شارك هذا الخبر

Friday, January 27, 2017

فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون يستقبل توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

إستقبل فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي على رأس وفد إقتصادي شمالي ضم أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء وأعضاء هيئات إقتصادية ونقابية  ورجال أعمال وفاعليات حيث تمنى دبوسي لفخامته باسم الوفد، التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

ورأى في عهده الجديد عنواناً للأمن والأمان وتوجه بشكره الخالص لفخامته على تاكيده أن مسؤولية الدولة هي توفير البيئة المناسبة لتطوير مجتمع الأعمال وتحقيق ما يتطلع اليه رجال الأعمال والمستثمرين  من دعم لمرتكزات وعوامل النمو والإنماء والتخطيط الطويل الأمد، لافتاً فخامته الى أن طرابلس تقف دائماً الى جانب الدولة وهي عاصمة إقتصادية للبنان بما تحتضنه من مرافق إقتصادية إستراتيجية تضعها بتصرف الوطن اللبناني بكل مكوناته ومناطقه وقطاعاته.