اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
"الأزرق الكبير": سلحفاة بحرية مبتورة الذراع تتحدى الإعاقة وزير الزراعة تابع مع قائد الجيش اخماد حريق في اقليم الخروب دراسة حديثة حددت النقاط الساخنة عالميا المعرضة للحروب على المياه ندوة عن مرض التدهور السريع لأشجار الزيتون إتلاف كمية من المخدرات في لبنان إطلاق مشروع الإنتاج المتكامل لتحسين القدرة التنافسية للتفاح اللبناني اليابان: 6 أشخاص قضوا نتيجة الحرارة العالية! مرسيدس تسحب 3 ملايين سيارة بسبب الانبعاثات مذكرة تفاهم بين مركز عُمان للموارد الوراثية وجامعة نزوى المسافرون جوا ينقلون الأمراض أكثر من البعوض مشروع ترميم حارات صور القديمة واعادة تأهيلها تركيا "تغتال" داروين! ضياء قبطان يوثق دلافين تستعرض مهاراتها في شمال لبنان اكتشاف مقابر أثرية عمرها 4 آلاف عام في السودان كاليفورنيا مددت إجراءات مشددة لحماية المناخ كوبا تعرض في مؤتمر دولي تجاربها في الممارسات البيئية السليمة سلطات كاليفورنيا أخلت بلدة بسبب حرائق الغابات هاشتاغ: مطلوب محاكمة فتاة سعودية لارتدائها تنورة قصيرة! توقف قلبه 40 دقيقة... وعاد للحياة! وفاة الطبيب الأشهر في اليابان والعالم عن 105 أعوام

بحث

فيس بوك

تويتر
فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون يستقبل توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس

شارك هذا الخبر

Friday, January 27, 2017

فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون يستقبل توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

إستقبل فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي على رأس وفد إقتصادي شمالي ضم أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء وأعضاء هيئات إقتصادية ونقابية  ورجال أعمال وفاعليات حيث تمنى دبوسي لفخامته باسم الوفد، التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

ورأى في عهده الجديد عنواناً للأمن والأمان وتوجه بشكره الخالص لفخامته على تاكيده أن مسؤولية الدولة هي توفير البيئة المناسبة لتطوير مجتمع الأعمال وتحقيق ما يتطلع اليه رجال الأعمال والمستثمرين  من دعم لمرتكزات وعوامل النمو والإنماء والتخطيط الطويل الأمد، لافتاً فخامته الى أن طرابلس تقف دائماً الى جانب الدولة وهي عاصمة إقتصادية للبنان بما تحتضنه من مرافق إقتصادية إستراتيجية تضعها بتصرف الوطن اللبناني بكل مكوناته ومناطقه وقطاعاته.