اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
مراقبة البشر للشمبانزي دفعتها لتغيير عادات صيدها لماذا "ترتدي" اللقالق جوارب بيضاء؟ ألمانيا تصدر أوراقا نقدية بقيمة صفر يورو التحكم طويل الأمد بنسب السكر في الدم... دراسة واعدة سخِيٌّ هذا الجَمال... نَــــدِيُّ البوحِ كصلاةٍ مباركة!‎ مخاطر تعقيم المياه بالفضة على بنية الحمض النووي المغرب: محاربة تغير المناخ والاستثمار بالطاقة المتجددة بسبب موجة حر وبعد كارثة البرتغال... حرائق ضخمة في إسبانيا ناشطون أنقذوا هرة علقت في محرك سيارة انتخاب كلب رئيسا لبلدية في ولاية كنتاكي استقبال "ملكي" لزوج من الباندا في برلين "ناسا" على وشك إعلان اكتشاف مخلوقات فضائية علماء روس يحوّلون أنابيب النانو إلى مستشعرات أمونيا مخاوف أميركية من عودة سمكة الشبوط الآسيوية الغازية 92 بالمئة من سكان العالم يعانون من تلوث الهواء درب الموسيقى في محمية أرز الشوف طريقة لوقف تسرب المياه الملوثة بالإشعاعات من محطة فوكوشيما الاتحاد الأوروبي... أولوية المناخ والوحدة ماكرون: خفض انبعاثات غازات الدفيئة واجب أخلاقي رئيس الإكوادور السابق: ترامب ضرب الرقم القياسي في الحماقات

بحث

فيس بوك

تويتر
لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

نظم قسم التوجيه والقطاع العام في "لابورا" لقاء توجيهيا، في مركز حركة الشبيبة الأرثوذكسية -الميناء طرابلس، ضمن سلسلة اللقاءاتها لطلاب المدارس والجامعات، في حضور رئيسة المركز ندى حداد وأعضاء الحركة والطلاب الثانويين في الحركة من مختلف المدارس الارثوذكسية في طرابلس.

قدم مدير القسم في الجمعية جرجس سمعان شرحا "عن وظائف الدولة وكيفية التقديم الى هذه الوظائف، سلك عسكري واداري"، مشيرا الى "ايجابيات الوظيفة العامة والضمانة التي تمنحها للمواطن". وتطرق إلى أهمية التعليم في الجامعة اللبنانية ومستواها العلمي المميز الذي يتيح للطالب أهم فرص العمل، وشرح كيفية تقديم طلبات الدخول إليها وإجراء المباراة، موضحا "تقديمات "لابورا" المجانية في هذا الاطار. كما عرض أهم الاختصاصات المطلوبة في سوق العمل اللبناني مقدما النصائح المهنية المفيدة للتلاميذ.

وشرح سمعان سبل الاستفادة من الدولة وتقديماتها وخدماتها للمواطن اللبناني، لافتا الى "كيفية "مساهمة لابورا في استفادة المواطن من هذه التقديمات إن عبر الإرشاد والتوعية أو عمليا".

وفي الختام وزع سمعان منشورات "لابورا" التوعوية والتوجيهية لكي يستفيد منها التلاميذ. وشكرت حداد الجمعية والقيمين عليها على العمل الذي يقومون به وعلى تنظيمهم لهذا اللقاء.