اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
سلاحف البحر في السعودية مهددة بالإنقراض وجهود لحمايتها إبتكار لطلاب أتراك... الحصول على الماء الساخن من الثلاجة! خطة استراتيحية للحفاظ على الأنواع المهددة في المغرب ورشة عمل وجولات تدريبية في محمية أرز الشوف وزير البيئة: قطاع إدارة النفايات من عناوين الفساد الكبرى ارتفاع منسوب مياه المحيطات بمعدلات أسرع مما كنا نعتقد المعركة في مواجهة السرطان مستمرة: نجاحات وإخفاقات هل ينجح ماكرون في إقناع ترامب الالتزام باتفاق باريس؟ الليونز كرم المدارس الكاثوليكية وكاريتاس لبنان جمعية اندية الليونزالدولية كرمت قدامى العسكريين في الجنوب "جمعية أندية الليونز الدولية" تحتفي بمئويتها الأولى وتكرم حكامها السابقين الرئيس عون لوفد الليونز: حلمي تحقيق الاستقرار والامن لبلدنا دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

بحث

فيس بوك

تويتر
لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

نظم قسم التوجيه والقطاع العام في "لابورا" لقاء توجيهيا، في مركز حركة الشبيبة الأرثوذكسية -الميناء طرابلس، ضمن سلسلة اللقاءاتها لطلاب المدارس والجامعات، في حضور رئيسة المركز ندى حداد وأعضاء الحركة والطلاب الثانويين في الحركة من مختلف المدارس الارثوذكسية في طرابلس.

قدم مدير القسم في الجمعية جرجس سمعان شرحا "عن وظائف الدولة وكيفية التقديم الى هذه الوظائف، سلك عسكري واداري"، مشيرا الى "ايجابيات الوظيفة العامة والضمانة التي تمنحها للمواطن". وتطرق إلى أهمية التعليم في الجامعة اللبنانية ومستواها العلمي المميز الذي يتيح للطالب أهم فرص العمل، وشرح كيفية تقديم طلبات الدخول إليها وإجراء المباراة، موضحا "تقديمات "لابورا" المجانية في هذا الاطار. كما عرض أهم الاختصاصات المطلوبة في سوق العمل اللبناني مقدما النصائح المهنية المفيدة للتلاميذ.

وشرح سمعان سبل الاستفادة من الدولة وتقديماتها وخدماتها للمواطن اللبناني، لافتا الى "كيفية "مساهمة لابورا في استفادة المواطن من هذه التقديمات إن عبر الإرشاد والتوعية أو عمليا".

وفي الختام وزع سمعان منشورات "لابورا" التوعوية والتوجيهية لكي يستفيد منها التلاميذ. وشكرت حداد الجمعية والقيمين عليها على العمل الذي يقومون به وعلى تنظيمهم لهذا اللقاء.