اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
مراقبة البشر للشمبانزي دفعتها لتغيير عادات صيدها لماذا "ترتدي" اللقالق جوارب بيضاء؟ ألمانيا تصدر أوراقا نقدية بقيمة صفر يورو التحكم طويل الأمد بنسب السكر في الدم... دراسة واعدة سخِيٌّ هذا الجَمال... نَــــدِيُّ البوحِ كصلاةٍ مباركة!‎ مخاطر تعقيم المياه بالفضة على بنية الحمض النووي المغرب: محاربة تغير المناخ والاستثمار بالطاقة المتجددة بسبب موجة حر وبعد كارثة البرتغال... حرائق ضخمة في إسبانيا ناشطون أنقذوا هرة علقت في محرك سيارة انتخاب كلب رئيسا لبلدية في ولاية كنتاكي استقبال "ملكي" لزوج من الباندا في برلين "ناسا" على وشك إعلان اكتشاف مخلوقات فضائية علماء روس يحوّلون أنابيب النانو إلى مستشعرات أمونيا مخاوف أميركية من عودة سمكة الشبوط الآسيوية الغازية 92 بالمئة من سكان العالم يعانون من تلوث الهواء درب الموسيقى في محمية أرز الشوف طريقة لوقف تسرب المياه الملوثة بالإشعاعات من محطة فوكوشيما الاتحاد الأوروبي... أولوية المناخ والوحدة ماكرون: خفض انبعاثات غازات الدفيئة واجب أخلاقي رئيس الإكوادور السابق: ترامب ضرب الرقم القياسي في الحماقات

بحث

فيس بوك

تويتر
التقدمي: للوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم عن حقهم ببيئة صحية نظيفة

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

التقدمي: للوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم عن حقهم ببيئة صحية نظيفة

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

رأت وكالة داخلية الجرد في الحزب التقدمي الاشتراكي في بيان ردا على المكتب الاعلامي لبيار فتوش "ان السيد بيار فتوش دأب ولا يزال، على محاولة تضليل الرأي العام عبر اكاذيب وتلفيقات لا تمت الى الحقيقة بصلة، ضمن حرب اعلامية مستميتة بهدف كسب العطف لمشروعه التدميري المعروف بمعمل الموت والذي لا يهدف من اقامته سوى الى كسب المزيد من المال على حساب صحة الناس، وآخر ما اتحفنا به اليوم بيان يدعي اقدام مسلحين تابعين للنائب اكرم شهيب على قطع الطريق الى موقع المجمع الصناعي الذي يعتزم اقامته في عين داره".

اضاف بيان التقدمي :"كعادته حاول فتوش في بيانه، اللعب على الوتر الطائفي مستحضرا محطات سوداء من تاريخ لبنان طواها المسيحيون والدروز معا والى الابد، برعاية البطريرك مار نصرالله بطرس صفير ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط، وبمباركة من جميع القيادات السياسية والروحية اللبنانية، في وقت لم تمض ايام قليلة على الاعمال البلطجية التي قام بها بحق بلدية عين داره والمجتمعين فيها. ان وكالة داخلية الجرد في الحزب التقدمي الاشتراكي إذ ترفض هذه التلفيقات والاكاذيب التي يسوقها السيد بيار فتوش، والتي لم تعد تنطلي على احد، تؤكد مرة أخرى الوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم المشروع عن حقهم في العيش ببيئة صحية نظيفة، بعيدا عن السموم القاتلة التي سيسببها معمل الموت، وفي الوقت نفسه نؤكد اننا تحت سقف القانون في مواجهة تهجير اهلنا وتمسكنا بالدولة بكافة مؤسساتها التي لنا ملء الثقة بأنها ستكون منصفة في وقوفها مع الحق واصحابه".