اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI العلماء يحددون تاريخ تشبع هواء الأرض بعنصر الأوكسيجين إطلاق عين وزين مديكال ڤيليدج إنجازٌ بحجم الوطن الخطيب والحاج حسن ونواب تفقدوا مراكز معالجة النفايات في البقاع: للاطلاع على مدى التزام المؤسسات بالمعايير البيئية ندوة في جامعة الشرق الاوسط حول كيفية مساعدة الطلاب الذين يعانون صعوبات تعليمية كبارة بحث مع الخطيب أزمة مكب بكفتين التقدمي: للوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم عن حقهم ببيئة صحية نظيفة حاكم دبي يقدم تجربته القيادية في القمة العالمية للحكومات: للبدء بحوار تنموي لاستئناف الحضارة في العالم العربي واستعادة أمل الشعوب ندوات لمؤسسة مخزومي عن الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة عمال يسابقون الزمن لإنقاذ مئات من الحيتان جرفتها الأمواج إلى شاطئ بنيوزيلندا لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس اليازا: إلى متى تستمر الفوضى في قطاع اللوحات الاعلانية؟ المكتب الاعلامي لبيار فتوش: الى متى ستبقى حالة الفلتان والفوضى في ضهر البيدر
الأكثر قراءةً

بحث

فيس بوك

تويتر
جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

"غدي نيوز"

 

ذكرت صحيفة Milliyet أن امرأة تركية توفيت أثناء إخضاعها لجلسة تصوير طبي باستخدام جهاز الرنين المغناطيسي MRI.

ووفقا للصحيفة فقد "تدهورت الحالة الصحية للمرأة التي كانت تبلغ من العمر 50 عاما، أثناء خضوعها لجلسة تصوير بواسطة جهاز الرنين المغناطيسي في إحدى المشافي الحكومية بمحافظة نيغدة التركية، وبعد الجلسة مباشرة تم نقلها لقسم العناية الفائقة، لكن الأطباء فشلوا في إنقاذها لتتوفى في نفس اليوم".

وأضافت الصحيفة أن "الخبراء في اللجنة الطبية المسؤولة التي كانت تتابع القضية، يعتقدون أن المرأة توفيت بسبب الحساسية الناجمة عن الحقنة التي تلقتها قبل خضوعها لجلسة التصوير، فيما لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادثة".