اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
مراقبة البشر للشمبانزي دفعتها لتغيير عادات صيدها لماذا "ترتدي" اللقالق جوارب بيضاء؟ ألمانيا تصدر أوراقا نقدية بقيمة صفر يورو التحكم طويل الأمد بنسب السكر في الدم... دراسة واعدة سخِيٌّ هذا الجَمال... نَــــدِيُّ البوحِ كصلاةٍ مباركة!‎ مخاطر تعقيم المياه بالفضة على بنية الحمض النووي المغرب: محاربة تغير المناخ والاستثمار بالطاقة المتجددة بسبب موجة حر وبعد كارثة البرتغال... حرائق ضخمة في إسبانيا ناشطون أنقذوا هرة علقت في محرك سيارة انتخاب كلب رئيسا لبلدية في ولاية كنتاكي استقبال "ملكي" لزوج من الباندا في برلين "ناسا" على وشك إعلان اكتشاف مخلوقات فضائية علماء روس يحوّلون أنابيب النانو إلى مستشعرات أمونيا مخاوف أميركية من عودة سمكة الشبوط الآسيوية الغازية 92 بالمئة من سكان العالم يعانون من تلوث الهواء درب الموسيقى في محمية أرز الشوف طريقة لوقف تسرب المياه الملوثة بالإشعاعات من محطة فوكوشيما الاتحاد الأوروبي... أولوية المناخ والوحدة ماكرون: خفض انبعاثات غازات الدفيئة واجب أخلاقي رئيس الإكوادور السابق: ترامب ضرب الرقم القياسي في الحماقات

بحث

فيس بوك

تويتر
جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

ذكرت صحيفة Milliyet أن امرأة تركية توفيت أثناء إخضاعها لجلسة تصوير طبي باستخدام جهاز الرنين المغناطيسي MRI.

ووفقا للصحيفة فقد "تدهورت الحالة الصحية للمرأة التي كانت تبلغ من العمر 50 عاما، أثناء خضوعها لجلسة تصوير بواسطة جهاز الرنين المغناطيسي في إحدى المشافي الحكومية بمحافظة نيغدة التركية، وبعد الجلسة مباشرة تم نقلها لقسم العناية الفائقة، لكن الأطباء فشلوا في إنقاذها لتتوفى في نفس اليوم".

وأضافت الصحيفة أن "الخبراء في اللجنة الطبية المسؤولة التي كانت تتابع القضية، يعتقدون أن المرأة توفيت بسبب الحساسية الناجمة عن الحقنة التي تلقتها قبل خضوعها لجلسة التصوير، فيما لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادثة".