اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
سلاحف البحر في السعودية مهددة بالإنقراض وجهود لحمايتها إبتكار لطلاب أتراك... الحصول على الماء الساخن من الثلاجة! خطة استراتيحية للحفاظ على الأنواع المهددة في المغرب ورشة عمل وجولات تدريبية في محمية أرز الشوف وزير البيئة: قطاع إدارة النفايات من عناوين الفساد الكبرى ارتفاع منسوب مياه المحيطات بمعدلات أسرع مما كنا نعتقد المعركة في مواجهة السرطان مستمرة: نجاحات وإخفاقات هل ينجح ماكرون في إقناع ترامب الالتزام باتفاق باريس؟ الليونز كرم المدارس الكاثوليكية وكاريتاس لبنان جمعية اندية الليونزالدولية كرمت قدامى العسكريين في الجنوب "جمعية أندية الليونز الدولية" تحتفي بمئويتها الأولى وتكرم حكامها السابقين الرئيس عون لوفد الليونز: حلمي تحقيق الاستقرار والامن لبلدنا دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

بحث

فيس بوك

تويتر
دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم
دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Friday, February 17, 2017

دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

تسعى مدينة دبي لتكون رائدة في المجال المعماري، حيث تخطط لبناء ناطحة سحاب دوّارة بزاوية 360 درجة، لتنتهي أعمال البناء بحلول العام 2020.

وليس غريبا على إمارة دبي أن تطلق مشروعا بهذه التقنية المبتكرة، حيث تسعى لتكون أول من يستخدم نظام هايبرلوب للتنقل، في العالم.

وتم اقتراح بناء هذا "البرج الديناميكي" منذ عام 2008، من قبل المهندس المعماري الإسرائيلي الإيطالي، ديفيد فيشر، ووفقا للمقترح فإن ارتفاع البرج سيصل إلى حوالي 80 طابقا، تظهر جميعها في حركة مستمرة، ناهيك عن أنها تتيح للناظرين مشهدا مثيرا للغاية.

ويمكن لكل جزء من المبنى التحرك بشكل مستقل وبزاوية 360 درجة، ويمكن للمقيمين التحكم في سرعة الدوران، أو إيقافه تماما، عبر أوامر صوتية بسيطة، إلا أن الجانب الذي قد يبدو سيئا في هذا المبنى المستقبلي أن تكلفة الشقة الواحدة ستكون 30 مليون دولار.