اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
الرئيس عون لوفد الليونز: حلمي تحقيق الاستقرار والامن لبلدنا دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI العلماء يحددون تاريخ تشبع هواء الأرض بعنصر الأوكسيجين إطلاق عين وزين مديكال ڤيليدج إنجازٌ بحجم الوطن الخطيب والحاج حسن ونواب تفقدوا مراكز معالجة النفايات في البقاع: للاطلاع على مدى التزام المؤسسات بالمعايير البيئية ندوة في جامعة الشرق الاوسط حول كيفية مساعدة الطلاب الذين يعانون صعوبات تعليمية كبارة بحث مع الخطيب أزمة مكب بكفتين التقدمي: للوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم عن حقهم ببيئة صحية نظيفة حاكم دبي يقدم تجربته القيادية في القمة العالمية للحكومات: للبدء بحوار تنموي لاستئناف الحضارة في العالم العربي واستعادة أمل الشعوب ندوات لمؤسسة مخزومي عن الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة عمال يسابقون الزمن لإنقاذ مئات من الحيتان جرفتها الأمواج إلى شاطئ بنيوزيلندا لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس اليازا: إلى متى تستمر الفوضى في قطاع اللوحات الاعلانية؟
الأكثر قراءةً

بحث

فيس بوك

تويتر
دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم
دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Friday, February 17, 2017

دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

تسعى مدينة دبي لتكون رائدة في المجال المعماري، حيث تخطط لبناء ناطحة سحاب دوّارة بزاوية 360 درجة، لتنتهي أعمال البناء بحلول العام 2020.

وليس غريبا على إمارة دبي أن تطلق مشروعا بهذه التقنية المبتكرة، حيث تسعى لتكون أول من يستخدم نظام هايبرلوب للتنقل، في العالم.

وتم اقتراح بناء هذا "البرج الديناميكي" منذ عام 2008، من قبل المهندس المعماري الإسرائيلي الإيطالي، ديفيد فيشر، ووفقا للمقترح فإن ارتفاع البرج سيصل إلى حوالي 80 طابقا، تظهر جميعها في حركة مستمرة، ناهيك عن أنها تتيح للناظرين مشهدا مثيرا للغاية.

ويمكن لكل جزء من المبنى التحرك بشكل مستقل وبزاوية 360 درجة، ويمكن للمقيمين التحكم في سرعة الدوران، أو إيقافه تماما، عبر أوامر صوتية بسيطة، إلا أن الجانب الذي قد يبدو سيئا في هذا المبنى المستقبلي أن تكلفة الشقة الواحدة ستكون 30 مليون دولار.