بلدية دير عمار استنكرت إنشاء مطمر للنفايات في البلدة

Ghadi news

Thursday, July 13, 2017

بلدية دير عمار استنكرت إنشاء مطمر للنفايات في البلدة

"غدي نيوز"

 

اجتمع مجلس بلدية دير عمار برئاسة رئيس البلدية الحاج خالد الدهيبي، وبعض الأعضاء، وأصدروا بيانا استنكروا فيه إنشاء مطمر للنفايات في البلدة، نظرا للأضرار الجسيمة التي ستنتج عنه، وقد جاء فيه:

"أولا: جدد رئيس بلدية دير عمار وأعضاء المجلس البلدي رفضهم التام لإنشاء مطمر للنفايات في بلدة ديرعمار مما له تأثير سلبي على المنطقة كلها.

ثانيا: نقل رئيس البلدية لأعضاء المجلس البلدي محتوى الاجتماع الذي حصل بينه وبين رئيس مجلس الوزراء وما دار من أحاديث حول إنشاء المطمر المذكور، وشرح بالتفصيل عن الأثر السلبي لإنشاء المطمر وكم يبعد عن منازل أبناء البلدة، وكم من الأراضي المجاورة المتضررة في حال تم إنشاؤه، وأبلغه رفضه ورفض أعضاء المجلس البلدي وفاعليات البلدة لهذا المطمر، ووعد الشيخ سعد بدراسة هذا الموضوع دراسة جدية واتخاذ القرار المناسب الذي يضمن سلامة البلدة وأبنائها.

ثالثا: أبلغ رئيس بلدية دير عمار رئيس الوزراء عن الضرر الموجود الناتج عن شركة الكهرباء وعن حقل الرماية في الجبل، وقال له حرفيا (إن دير عمار أصبحت بلا بحر وبلا جبل).

رابعا: تطرق رئيس البلدية الى حصة وحق أبناء دير عمار من تبوّء الوظائف إما في شركة الكهرباء وإما في شركات ومؤسسات أخرى، لأن دير عمار مليئة بالخامات والكفاءات التي تستحقق ووعد الشيخ سعد أنه سيتابع هذا الموضوع".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن