شاهد... الرضيع الذي أرعب سكان نيويورك

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, January 16, 2014

أكثر من 52 مليون مشاهدة خلال يوم
شاهد... الرضيع الذي أرعب سكان نيويورك

"غدي نيوز"

قضى سكان نيويورك يوماً مرعباً، ليس بسبب البرد القارس الذي اجتاح البلاد في وقت سابق الشهر الجاري، ولكن بسبب رضيع، لم يكن مثل أي رضيع آخر أجمل ما فيه براءته وضحكته وملامحه البريئة، بل كان بشعاً ومرعباً، أثار الذعر والهلع في نفوس كل من رأوه.
وفي مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر عربة أطفال تجوب شوارع نيويورك من تلقاء نفسها مبرمجة للتحكم فيها عن بعد، ما يثير فضول المارة الذين ما اقتربوا من العربة للاطمئنان، انتفضوا رعباً، إذ يقفز منها رضيع من مهده أشبه بزومبي بوجه قبيح وعينين حمراوين وتسيل من فمه مادة لزجة غريبة.
هذا الطفل ما هو إلا روبوت صغير في حجم رضيع صممته شركة الأفلام الأميركية المعروفة تونتيث سيتشوري فوكس صاحبة فيلم "Devil's Due" المرعب المزمع عرضه للمرة الأولى في 17 كانون الثاني (يناير) 2014 في دور عرض السينما، وفقاً لما ورد في موقع "مشابل" التقني.
واستقطب مقلب الطفل الشرير أكثر من 52 مليون مشاهدة على موقع تويتر في أقل من 24 ساعة فقط، ما يقارب 4.5 ملايين مشاهدة على يوتيوب خلال الفترة نفسها، ضمن حملة صاغتها الشركة لترويج فيلمها الجديد، إذ باتت المقالب المخيفة إحدى وسائل الترويج والتسويق لأفلام الرعب وأكثرها شعبية على مر السنوات القليلة الماضية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن