إطلاق مسابقة Green your screen للتصوير الفوترغرافي

Ghadi news

Wednesday, June 18, 2014

"غدي نيوز"

برعاية وزارة البيئة وبالتعاون مع محمية أرز الشوف، تنظم "شركة جرير – عاليه" مسابقتها السنوية في التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان Green your screen بنسختها الثالثة، والهدف منها "التعريف بمعالم لبنان الطبيعية والجمالية واختيار أجمل صورة من بيئة وطبيعة لبنان" على ما جاء في بيان أصدرته اليوم اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم المؤلفة من الفنان التشكيلي برنارد رنو والمصورين المحترفين ميشال الاسطا وجان بيار طربيه.
وتبدأ المسابقة بتاريخ 1/7/2014 وتستمر لغاية 1/8/2014 من خلال التواصل على موقع المسابقة الالكتروني www.greenyourscreen.com، الذي سيستقبل الصور المشاركة ابتداء من التاريخ المحدد أعلاه، بحدود خمس صور لكل مشترك، وقيمة الجوائز خمسة آلاف دولار أميركي، فضلا عن أن الصور الفائزة منذ إطلاق المسابقة ستوثق في كتاب قيم سيصدر لاحقا وستشارك في معارض متنقلة تشمل كافة المناطق اللبنانية فضلا عن معارض دولية تعنى بالحياة الطبيعية.
وأشار البيان إلى أنه "وفي سياق التحضير للمسابقة التي سيعلن عنها رسميا بمشاركة  معالي وزير البيئة محمد المشنوق خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقام في اوتيل فينيسيا بتاريخ 30/6/2014، تطلق اللجنة المنظمة فعالية بيئية عبارة عن يوم مشي وتصوير في رحاب محمية أرز الشوف تحت عنوان "أرزتنا... بصورتنا" يوم الاحد في 22/6/2014، وسيكون التجمع عند مدخل المحمية في عين زحلتا - بمهرية الساعة التاسعة صباحا"، ودعت اللجنة في بيانها "الراغبين بالمشاركة التسجيل في هذا اليوم البيئي الاتصال بالرقم 76424443 أو زيارة موقع المسابقة الذي يتضمن كافة التفاصيل "www.greenyourscreen.com.
ولفت البيان إلى أن "النتائج ستعلن في حفل كبير سيقام برعاية وحضور معالي وزير البئية محمد المشنوق في مدينة عاليه - حديقة Jardin damour، بتاريخ 22/8/2014 الساعة السابعة مساء".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن