إنجلترا والنمسا تقتربان من أمم أوروبا

Ghadi news

Saturday, March 28, 2015

"غدي نيوز"

اقترب المنتخبان الإنجليزي والنمساوي لكرة القدم من حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم أوروبا 2016 في فرنسا، بعد فوز الأول العريض على ليتوانيا 4-0 في لندن في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة وفوز الثاني على ليشتنشاين بخماسية نظيفة.
وحقق رجال المدرب روي هودسون الفوز الخامس على التوالي، ورفعوا رصيدهم إلى 15 نقطة، وأوقفوا رصيد ليتوانيا عند 6 نقاط، وبالتالي طموحها في المنافسة على البطاقة الثانية.
ولا يزال الصراع على البطاقة الثانية قائما بين سلوفينيا وسويسرا برصيد 9 نقاط لكل منهما، بعد تغلب الأولى على ضيفتها سان مارينو بسداسية بيضاء، والثانية على ضيفتها استونيا بثلاثية نظيفة.
في المقابل، تدنت آمال أستونيا بشكل كبير بعدما تجمد رصيدها عند 4 نقاط، فيما خاضت سان مارينو بنقطة واحدة اللقاء من دون أي أمل.
وفي المجموعة السابعة، واصلت النمسا مشوارها بثبات نحو المشاركة في النهائيات للمرة الثانية فقط في تاريخها، وذلك بعدما حققت فوزها الرابع على التوالي وجاء على حساب مضيفتها المتواضعة ليشتنشاين بخماسية نظيفة.
ورفعت النمسا رصيدها إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن السويد التي حققت فوزها الثاني وجاء على حساب مضيفتها مولدافيا بهدف نظيف.
وتدين السويد التي تبحث عن مشاركتها القارية الخامسة على التوالي والسادسة في تاريخها، بفوزها الثاني بعد الذي حققته في الجولة الثالثة على لشتنشتاين بهدفين نظيفين إلى قائدها نجم باريس سان جرمان الفرنسي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل الهدفين.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن