"شارلوت إليزابيث ديانا" إسم أصغر أميرة في قصر باكينغهام

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, May 5, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"
"شارلوت إليزابيث ديانا" هو اسم اصغر أميرة ولدت للأسرة الملكية في بريطانيا. واختصر دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كايت ميدلتون في هذا الإسم حقبة طويلة من التاريخ الملكي.
فبعد يومين من الترقب، أعلن قصر باكينغهام عن اسم الأميرة الصغيرة، الذي يختصر حقبة طويلة من تاريخ هذا القصر. التي سيكون لقبها الرسمي صاحبة السمو الملكي الأميرة شارلوت، أميرة كامبريدج. والتي يأتي ترتيبها الرابع للوصول إلى العرش. 
فإسم شارلوت مؤنث شارل أو شارلز، اختاره ويليام وزوجته تيمنا باسم والده الأمير تشارلز، ولي عهد المملكة المتحدة ووريث العرش البريطاني، ويكرم الإسم الجدة الكبرى الملكة إليزابيث الملكة الحاكمة اليوم. وكذلك يستعيد الأمير ويليام وزوجته كايت ذكرى الجدة المتوفية الأميرة ديانا سبنسر بإطلاق اسمها على ابنتهما، لتكون هذه المرة الأولى التي يعود فيها الاسم إلى صفوف العائلة المالكة، منذ لقيت الراحلة ديانا، والدة الأمير ويليام، مصرعها في حادث سيارة في العام 1997.
هذا قدم الأمير وليام وزوجته كيت مولودتهما للعالم مساء السبت الماضي، بعد 12 ساعة من دخول كيت مستشفى سانت ماري في لندن لتضع مولودها. يذكر أن وزن الطفلة يبلغ ثلاثة كيلوغرامات وسبعمئة غرام.
وكان المراهنون الذين كانوا يتكهنون بجنس المولود من قبل، قد حولوا اهتمامهم إلى الأسماء المرشحة للمولودة الجديدة. ومن بين الأسماء المطروحة في قوائم الرهان كانت شارلوت وأليس وفيكتوريا وإليزابيث، تليها ديانا وإيلينور وألكسندرا.
والأميرة هي الطفل الثاني الذي يرزق به الأمير وليام وزوجته بعد ابنهما الأمير جورج.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن