الجامعة الأميركيّة في بيروت والأمم المتحدة تعقدان مؤتمر المرأة 2016: أبعَد من الحدود

Ghadi news

Friday, March 4, 2016

fiogf49gjkf0d

 ''غدي نيوز''

 لمناسبة اليوم الدولي للمرأة، وتحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني رشيد درباس، ينظّم مركز المشاركة المدنية وخدمة المجتمع في الجامعة الأميركية في بيروت، بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، مؤتمر المرأة لعام 2016 تحت عنوان "أبعَد من الحدود"، يوم الجمعة 11 آذار/مارس 2016، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 16:00 بعد الظهر، وذلك في قاعة بطحيش في حرم الجامعة.

ويتضمّن المؤتمر، الذي يُقام ضمن سلسلة الاحتفالات بالعيد الـ150 للجامعة، كلمات رئيسيّة لكلّ من أسمى الزين، رئيسة الرابطة اللبنانية لسيدات الأعمال، وفيليب لازاريني، نائب المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان والمنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بالإضافة إلى كلمة ترحيبيّة لوكيل الشؤون الأكاديمية الدكتور محمد حراجلي.

ويشهد المؤتمر ثلاث حلقات نقاش حول المشاركة السياسيّة للمرأة في لبنان، وتمكين المرأة، ودور وسائل الإعلام في تعزيز قضايا المرأة، تتكلّم خلالها سيدات ناشطات في المجتمع أحدثن تغييرات في مجالات عملهن. كما ستُعرض مسرحيّة لطلّاب جامعة البلمند حول العنف ضد المرأة تحت عنوان "كلنا بشر" من إخراج الممثل والمخرج سليم 

 
تجدون مرفقاً أجندة المؤتمر 
bit.ly/1PeOahm 
 

بيروت، 4 آذار/مارس 2016 (مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت)--

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن