فولفو لبنان تتبنى تطبيق نظام SAP Business One من ProCons لكفاءة عمل لا مثيل لها

Ghadi news

Thursday, March 10, 2016

فولفو لبنان تتبنى تطبيق نظام ساب بزنس وان من بروكونز لكفاءة لا مثيل اها
بروكونز اكبر شركاء ساب بزنس وان لتخطيط موارد المؤسسات في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

بيروت: أعلنت شركة غبريال ابو عضل و شركاه (ش.م.ل) GAA & Co s.a.l، الوكيل الحصري لسيارات وشاحنات و حافلات فولفو في لبنان منذ عام 1962, عن خطوة رائدة بكونها أولى الوكلاء بتقديم برنامج  SAP Business One في لبنان. وقد تم تصميم هذا النظام لتخطيط موارد المؤسسات من الطراز العالمي (ERP) خصيصاً لإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة للمؤسسات (SME)، مما يتيح للشركات السيطرة على جميع جوانب أعمالهم بطريقة متكاملة. وأعلنت شركة فولفو لبنان اليوم عن اختيار ProCons، الشريك الأكبر ل- SAP للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتطبيق نظام .SAP Business One
بالإضافة إلى خبرتها الإقليمية في تطبيق SAP للشركات الصغيرة والمتوسطة، ProCons هي المورّد الوحيد لشعبة الخدمات الإدارية (DMS One) في الشرق الأوسط. وهذا البرنامج هو عبارة عن إدارة الحلول المطورة لصناعة السيارات، وهي الصناعة المحددة التي تعزز من مستوى الأداء الوظيفي لل- SAP Business One. ومن خلال تقديم الحلول الرأسية لأنظمة إدارة الوكلاء، يتم تبسيط تسيير عملياتهم التجارية وعلاقتهم مع عملائهم، وبالتالي ذلك يؤدي إلى زيادة الكفاءة والفعالية في العمل.
أصبح بمقدرة فولفو لبنان إحداث ثورة في عملها من خلال دمج نتائج SAP Business One و-DMS One بطريقة فريدة. معاً، بإمكانهما توفير أفضل حل لتخطيط موارد المؤسسات (ERP)، الذي يتمحور حول حل كامل ومصمّم للشركات العاملة في صناعة السيارات. من خلال تطبيق هذين النظامين عبر وظائف الأعمال الرئسية، سيصبح بإستطاعة شركة فولفو اللبنانية تحصين مكانتها كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في المحافظة على رضا العملاء.
سيتم إدخال نظامي SAP Business One و- DMS One على كل أقسام إدارة فولفو لبنان، المحاسبة، إدارة علاقات العملاء (CRM)، المبيعات والمشتريات، والمعاملات المصرفية، والمخزون، والتكاليف، وخدمات الميناء وذكاء الأعمال BI، بمساعدة أداة وحيدة سهلة الإستخدام. وعلاوةً على ذلك، فإن مجموعة من التطبيقات المتوفرة ضمن DMS One، يتيح الوصول السريع إلى المعلومات المفصلة، فضلاً عن الحفاظ على سجلات المتابعة. من خلال تحسين كفاءة العمل وزيادة الإنتاجية، ستساعد هذه البرمجيات، المتخصصة في إدارة الحلول، شركة فولفو لبنان في الحفاظ على عملائها وتعزيز علاقتها معهم.
وقد علّق السيد مروان النفّي، المدير العام لشركة فولفو لبنان قائلاً:"نحن في صدد توسيع عملنا في السوق اللبناني وإدخال مفهوم خدمة جديدة كاملة تم تطويرها من قبل شركة فولفو، وتهدف إلى تقديم خدمة استثنائية لأصحاب فولفو.سيلعب كل من SAP Business One و- DMS One دورا رئيسيا في تحقيق هذه الأهداف، وفي تغطية كل جوانب عمليات السيارات لدينا." وأضاف: " نحن واثقون من هذه الشراكة بين شركة غبريال أبو عضل وشركاه (ش. م. ل.)  GAA & Co s.a.l وProCons التي ستنتج قيمة مضافة كبيرة لنا ولعملائنا. "

وأضاف وسيم حسنيه، الرئيس التنفيذي في ProCons:"نحن متحمسون لوجود فولفو لبنان كعميل لدينا. ففولفو علامة تجارية شهيرة بالتميّز، وادركت الفوائد التي يمكن أن تضيفها  SAP Business One لصناعة السيارات. ونحن نهدف إلى إثراء تجربة SAP مع إضافة ميزات DMS One الرئيسية في الصناعة والدعم المحلي من مستشارينا."
يوفر ProCons بإعتباره الشريك الرائد ل-SAP للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خبرة أكثر من 60 مستشار و 6 مكاتب دعم في جميع أنحاء المنطقة. وقد شهد حتى اليوم تنفيذ أكثر من 250 نظام للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لتخطيط موارد المؤسسات، ما يعتبر ضمان نجاح الأعمال المستمر ورضا العملاء لشركة فولفو لبنان.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن