كلب يقتل طفلا رضيعا في كاليفورنيا

Ghadi news

Monday, April 25, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


قالت الشرطة إن كلبا كان مستلقيا على سرير إلى جانب زوجين وطفلهما الرضيع في سان دييجو، فانتابه الفزع بسبب عطسة الأم وفعض الطفل حتى الموت .
وقال السارجنت تو نجوين بالوحدة المعنية بالتحقيق في الاساءة للأطفال بشرطة سان دييجو إن الأبوين كانا يشاهدان التلفزيون في ذلك الوقت والى جانبهما كلب "جريت دين" والذي ينتمي لنوع "ستافوردشاير تيرير" الأمريكي وطفلهما البالغ عمره 3 أيام.
وقال نجوين الذي يتم استدعاء وحدته للتحقيق في وفاة أي طفل "سعلت الأم فجأة مما أدى ذلك الى فزع الكلب والذي عض الطفل وهو ما أدى الى اصابته بصدمة".
وقال "تمكن الأبوان من فصل الكلب عن الطفل وسارعوا بنقله الى المستشفى ولكن لم يتمكنا من انقاذ حياته".
وامتنع نجوين الذي وصف الحادث بأنه "مأساوي" عن القول ما اذا كان الطفل أصيب وقال إن الشرطة تنتظر تقرير الطب الشرعي حول السبب الدقيق للوفاة.
وقال مسؤولون إن ادارة الحيوانات بمقاطعة سان دييجو نقلت الكلب الى مكان للاحتجاز. وقال دان ديسوزا نائب مدير الإدارة إن أي كلب يعض شخصا يوضع في الحجر الصحي من قبل ادارة السيطرة على الحيوانات.
وقال ديسوزا إن العائلة يمكنها أن تطلب من هيئة رقابة الحيوانات قتل الكلب برحمة أو يمكن أن تطالب به في نهاية فترة الحجر الصحي التي تستمر 10 أيام لكن الادارة لم تتلق أي توجيهات حتى الآن.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن