نظريان افتتح معرض بروجكت لبنان 2016

Ghadi news

Thursday, June 2, 2016

نظريان افتتح معرض بروجكت لبنان2016
إقامة المعارض تثبت اصرار لبنان على الحياة والابداع

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

افتتح وزير الطاقة والمياه أرثيور نظريان في مركز "بيال" ، معرض "بروجكت لبنان 2016"، الذي تنظمه الشركة الدولية للمعارض في دورته ال21، وهو معرض تجاري مخصص لمواد ومعدات وتقنيات البناء في لبنان والشرق الأوسط. كما افتتح تزامنا المعرض الدولي السادس لتوليد وتوزيع الطاقة، والكهرباء، والتهوئة والتكييف، والطاقة البديلة، Energy Lebanon 2016، في حضور سفراء الدول المشاركة وعدد من المسؤولين والديبلوماسيين وحشد من العارضين.

بعد قص الشريط، جال نظريان على ارجاء المعرض، منوها ب"استمرار اقامة النشاطات الاقتصادية والمعارض التي تثبت اصرار لبنان على الحياة والابداع".

واوضح رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام ألبير عون، أن "بروجكت لبنان تحول إلى معرض متكامل يغطي مختلف النواحي التجارية، والإقتصادية، والإستثمارية، وبنفس الزخم الذي تعود عليه الزائرون سنويا".

ويشارك في المعرض أكثر من 450 شركة عارضة من 20 دولة هي: بلجيكا، بيلاروسيا، الصين، قبرص، مصر، فرنسا، اليونان، الهند، إيران، إيطاليا، الكويت، السعودية، لبنان، رومانيا، روسيا، صربيا، سلوفاكيا، إسبانيا، تركيا والإمارات العربية المتحدة".

ويتضمن المعرض أقساما للأدوات الصحية والسيراميك، والحجر والخرسانة، والأخشاب ومنتجاتها، والمعادن، والمصاعد، والأمن والسلامة، والبلاستيك والأنابيب، والأصباغ والدهانات، وآليات البناء. أما معرض الطاقة فسيضم أقسام الإنارة، والإلكتروميكانيك، والغاز، والتدفئة والتهوئة والتبريد، والمولدات، والكهرباء، وتقنيات وحلول ومنتجات الطاقة البديلة، وإدارة وحفظ الموارد المائية، وغيرها من الحلول البيئية والخضراء.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن