رمزي يكشف حقيقة فبركة برنامج "هاني في الأدغال”

Ghadi news

Wednesday, June 22, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أعرب هاني رمزي عن سعادته بما وصفه بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج "هاني في الأدغال"، وتفوق البرنامج على جميع البرامج والمسلسلات التي تعرض على شبكة قنوات الحياة بنسبة مشاهدة تخطت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة خلال فترة زمنية بسيطة.
وعبر "هاني" عن استيائه البالغ مما تناقلته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، حول "فبركة" برنامجه هاني في الأدغال، من خلال فيديو قصير لا يتعدي ثواني، يظهر فيه مدرب الأسد الذي يهاجم ضيوف الحلقات متخفيا خلف السيارة خلال حلقتي "مها أحمد" و"إلهام شاهين"، لتشتيت انتباه الأسد دون أن يلاحظه الفنانين بعد أن شاهد الأسد يهاجم السيارة بعنف مما قد يتسبب في أزمة حقيقة للفنان لو تركة لفترة طويلة.
وقال هاني رمزي: "طبعا الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيدا، ومدرب على التسلل بعيدا عن عيون الفنانين من ضيوف الحلقات.
وأضاف: "في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا أن المدرب شتت انتباهه للحظة تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيدا، قبل أن يتدخل القناص الذي يختبي في مكان قريب خلف الأشجار تحسبا لأي أزمة ، لأن أرواح الفنانين ليست لعبة ولابد أن نؤمنهم بكل الطرق.
واستكمل هاني حديثه قائلاً: "حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويهه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح، ويكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء علي فيديوهات البرنامج أو عبر صفحات قناة الحياة علي مواقع التوصل الاجتماعي، أو علي صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين، وأنا نفسي وصلتني آلاف المكالمات التي تشيد بالبرنامج".
وختم هاني حديثه قائلاً: "كل عام ومصر والمصريين بألف خير، وبعيداً عن الهزار، أنا فعلا سعيد جدا بما حققه البرنامج لأن فريق العمل بذل جهد استثنائي ليرسموا بسمة على وجوه الجمهور العربي.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن