ما علاقة شعر الأذنين بالتجلطات القلبية؟

Ghadi news

Friday, July 8, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تبعاً لبعض الدراسات فإن كمية الشعر الذي يوجد داخل الأذنين لربما يكون طريقة لتوقع ممستقبلك صحياً ولهذا من المهم فهم دورهم من أجل الحفاظ على حياتك.
في 1973 درس الدكتور ساندرس ت. فرانك مع فريقه أن شحمة الأذن القطرية، أو العريضة هي دليل على مشاكل في الشريان التاجي الذي يضخ الدم من القلب للجسم، وبعد 11 عام ودراسات عديدة أثبتوا هذه الفرضية.
وفي عام 2006 نشر الدكتور إيستون ي. دراسة تؤكد أن شمحة الأذن مرتبطة بشكلٍ وثيق في التجلطات القلبية.
وفي هذه الدراسات أثبتوا أيضاً أن شعر قناة الأذن هو الإشارة للتجلطات القلبية.
ولكن الموضوع لا يتخص فقط بشعر الأذنين، فجميع قناة الأذن لها دخل، ولكن ليس القلق من أن الشعيرات ذاتها هي مسببة المرض، إنما له دخل بمعدلات هرمون التستسترون، أي الهرمون الذكري، والذي يعني شعراً أكثر في مختلف أنحاء الجسم ومنه شعر الأذنين، حسب ترجمتنا المباشرة في شاشة نيوز.
ومن لديه نسبة أكبر من هرمون التستسترون؟ الرجال ولهذا بالضرورة هم المشرحون للنوبات القلبية أكثر من المساء، ولهذا يكون شعر الأذنين دليلاً على معدلات الرجولة وخطر الإصابة بنوبات القلب.
وفي نيويورك عام 1984 قام عدد من الدراسون بنشر دراسة في "مجلة بريطانيا الجديدة الطبية"، وفيها قال الخبراء أن الرابط القوي بين قناة الأذن والشريان التاجي في القلب تمت دراسته على 43 رجلاً و20 امرأة وكانت نتيجته أن 90% من العينة الذين لديهم شحمة أذن قطرية وشعر أكثر داخل الأذنين عانوا من فشلٍ في القلب.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن