غانم: الجيش اللبناني حامي البيئة الأول في لبنان

Ghadi news

Monday, July 31, 2017

غانم: الجيش اللبناني حامي البيئة الأول في لبنان

"غدي نيوز"

 

حيا رئيس "جمعية غدي" والحاكم السابق لـ "جمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق وفلسطين) فادي غانم "الجيش اللبناني في ذكرى الأول من آب"، ورأى في بيان أصدره بالمناسبة أن "الجيش اللبناني يبقى حامي البيئة الأول في لبنان، فهو حامي الأرض وسياج الوطن، وإذا خسرنا الأرض – لا قدر الله – خسرنا البيئة وخسرنا وجودنا وكرامتنا، وخسرنا الأرض وما فوقها".

وإذ أشاد "بتضحيات الجيش اللبناني وشهدائه وجرحاه"، أكد غانم أن "جيشنا لا يحمي حدود لبنان فحسب، وإنما يحمي المساحات الخضراء من غابات وأحراج، من خلال عمليات إخماد الحرائق جوا وبرا، فضلا عن حملات التحريج، ورش الأحراج عبر طوافاته بالمبيدات الحشرية لمكافحة الآفات والحشرات التي تهدد ثرواتنا الطبيعية".

ووجه تحية بالمناسبة إلى "فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ابن هذه المؤسسة والقائد الأعلى للقوات المسلحة التي حافظت على وحدة لبنان شعبا ومؤسسات"، وتوجه "بتحية أيضا إلى الجيش اللبناني قائدا وقيادة وضباطا ورتباء وأفرادا".

وختم غانم: "نرسل بهذه المناسبة تحية إكبار لجنودنا الصامدين في المواقع الأمامية لا يغمض لهم جفن لننعم نحن بالأمن والاستقرار".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن