السامبا واصل تألقه وخروج مشرِّف لليابان

Ghadi news

Thursday, June 20, 2013

بطولة كأس القارات - البرازيل 2013
السامبا واصل تألقه وخروج مشرِّف لليابان

"غدي نيوز"

بعد مباراة ماراتونية شهدت الكثير من الإثارة، ودع المنتخب الياباني المنافسة على لقب بطولة كأس القارات "البرازيل 2013"، لينضم إلى المنتخب المكسيكي، أول المنتخبات المودعة للبطولة، فيما حسم منتخبا البرازيل وإيطاليا تأهلهما إلى المربع الذهبي مبكراً.
وبعد أن كان "الساموراي" هم الأقرب لحصد النقاط الثلاثة لمباراتهم أمام المنتخب الإيطالي، في وقت مبكر من صباح الخميس (20-6-2013)، على ملعب "أرينا بيرنامبوكو" بمدينة "ريسيف"، تمكن "الآزوري" من تعويض خسارته في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، إلى فوز ثمين، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
بهذا الفوز، رفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 6 نقاط، ليعزز موقعه في المركز الثاني للمجموعة الأولى، بعد أن فاز في الجولة الأولى، على نظيره المكسيكي بهدفين لهدف، بينما جاء المنتخب الياباني في المركز الرابع والأخير، بعد خسارته الأولى أمام البرازيل، في افتتاح البطولة، بثلاثية نظيفة.
وفي مباراة سابقة مساء الاربعاء، واصل نجوم "السامبا" تألقهم في البطولة المونديالية التي تستضيفها بلادهم، وسط احتجاجات متزايدة ألقت بظلالها على المنافسات، عندما فازوا على المنتخب المكسيكي بهدفين دون رد، ليرفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 6 نقاط، ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره الإيطالي.
وتجمع الجولة الأخيرة لنفس المجموعة، بين منتخبي إيطاليا والبرازيل، في مواجهة حاسمة على صدارة المجموعة، بينما يخوض منتخبا اليابان والمكسيك مواجهة غير مؤثرة، لتحسين ترتيبهما في المجموعة.
وتُقام في وقت متأخر من مساء الخميس، بتوقيت دبي، مباراتا الجولة الثانية للمجموعة الثانية، حيث يلتقي "الماتادور" الإسباني مع منتخب تاهيتي "بولينيسا الفرنسية"، فيما يلتقي منتخب "النسور" النيجيرية مع نظيره الأوروغواني، في وقت مبكر من صباح الجمعة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن