كلب يشبه هتلر... وأطفال يؤدون له التحية الشهيرة!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, November 29, 2013

"غدي نيوز"

يبدو أن شارب الزعيم النازي أدولف هتلر، وتسريحة شعره المعروفة ما زالا يلاحقانه بعد ثمانية وستين عاما على رحيله، فبعد الهرة اللقيطة شبيهة الزعيم التاريخي الذي تسبب بحرب كونية أودت بحياة أكثر من 60 مليون نسمة، فوجئت عائلة بأنها اقتنت بالصدفة جرو كلب يشبه هتلر، ولكن هذه المرة ليس بشاربه المعروف فحسب، وإنما بتسريحة شعره التي تشتهر بخصلة تتدلى على جبهته.
وجاء في تقارير صحفية أمس (27-11-2013)، أنه حين قدمت ليندا كلبها الجديد "باتش" والذي يبلغ عمره 7 أسابيع  لعائلتها، لم تعرف وقتها مدى الجدل الذي سيثيره، فهو يبدو في أول لحظة هادئاً ومحبوباً لكن ابنتها الصغيرة لاحظت الشبه الكبير بين الكلب والزعيم النازي أدولف هتلر .
والآن يلهم الكلب أطفالها بالقيام بالخطوة المشهورة بالزعيم النازي هتلر والتحية المعروف بها .
فالعلامة الداكنة على شفته العليا تعكس شارب هتلر، وهناك منطقة بنية كبيرة عند أذنه اليسرى تعزز شبهه بنظرة ديكتاتور القرن الـ 20.
لكن كما تقول صاحبته فإن التشابه ينتهي هنا، فالكلب باتش "عكس هتلر" لان مزاجه متساهل خلافا لطبيعة الزعيم النازي النزقة والعصبية، وهو محبوب جدا من قبل اصدقاء ومعارف العائلة.
الجرو الصغير عبارة عن مزيج من السلالتين "بلدغ" الفرنسية وسلالة "تشيه تزو" المعروفة، وتقول ليندا في هذا المجال أن "لا أحد يناديه باسمه الحقيقي (باتش) وأصبح الكلب يطيع الأوامر حين ينادي بـ (أدولف) أو (هتلر)، فهو يعتقد أن هذا اسمه".
واضافت: "لم يلاحظ أحد الشبه إلى أن وضعت صورته على (الفيس بوك) فشاهدته ابنتي الكبيرة وعلقت أنها حصلت على هتلر صغير، وبالرغم من أن اسمه باتش إلا أن الجميع ينادونه أدولف هتلر، حتى أن أحفادي حين يرونه يؤدون له التحية النازية".
تجدر الاشارة الى أن "باتش ليس الحيوان الوحيد الذي يشبه أدولف هتلر حيث، وجدت قطة ليس لها مأوى تشبه هتلر ايضا، وبسبب هذا التشابه وجدت لها مأوى من خلال كثيرين أبدوا الرغبة في تبنيها والعناية بها، وفقا لما جاء في تقرير سابق لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن