طريقة لتشغيل الواتس آب على أجهزة الكمبيوتر

Ghadi news

Wednesday, December 11, 2013

"غدي نيوز"

ماسنجر "واتس آب" من أفضل برامج الدردشه المعروفه حاليا على الاطلاق، ويُعد أشهر برنامج للدردشه على جميع منصات تشغيل الجوالات الحديثة، سواء البلاك بيري أو الايفون أو نوكيا أو الأندرويد غالكسي.
سنقدم شرحا بسيطا لطريقه تركيب الـ "واتس آب" على الكمبيوتر وتشغيله والدردشة مع أصدقائك وإرسال رسائل إلى جوالاتهم من على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك بحسب موقع غالكسي اس 2.
متطلبات تشغيل برنامج واتس آب علي الكمبيوتر:
1-تحتاج إولا إلى منصه تشغيل أندرويد على الكمبيوتر، وهذا أمره سهل ستقوم بتنزيل برنامج blue stacks وهو برنامج يتيح لك تشغيل الأندرويد على الويندوز،البرنامج يتوفر بحجم 99 ميغا مجانا. بعد التنزيل قم بتنصيب البرنامج عادي جدا كأي برنامج تقوم بتنصيبه بصفه يوميه.
2- قم بتنزيل برنامج واتس آب للاندرويد.
3-عند تنصيب برنامج blue stacks ستجد لون ملف الواتس آب الذي قمت بتنزيله على الكمبيوتر قد تغير قم بالضغط عليه مرتين سيفتح عن طريق برنامج blue stacks وسيتم تنصيبه، وعند التنصيب اختار الدوله وأدخل رقم هاتفك وسيتم إرسال رساله تفعيل إلى جوالك.
عند وصول الرساله أدخل الرقم الموجود فيها على البرنامج على الكمبيوتر، وإذا لم تصلك الرساله هناك خيار call me وسيتم الاتصال بك وإخبارك رقم التفعيل المكون من ثلاثه حروف.
4-أدخل رقم التفعيل وسيصبح البرنامج جاهزا للعمل، قم باضافه أصدقائك على الواتس آب للدردشه معهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جوالك.
وبذلك قد تكون قمت بتركيب الواتس آب على الكمبيوتر بنجاح.
إذا واجهتك أي مشاكل أو استفسار معين قم بكتابته في تعليق في الأسفل.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن