اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI العلماء يحددون تاريخ تشبع هواء الأرض بعنصر الأوكسيجين إطلاق عين وزين مديكال ڤيليدج إنجازٌ بحجم الوطن الخطيب والحاج حسن ونواب تفقدوا مراكز معالجة النفايات في البقاع: للاطلاع على مدى التزام المؤسسات بالمعايير البيئية ندوة في جامعة الشرق الاوسط حول كيفية مساعدة الطلاب الذين يعانون صعوبات تعليمية كبارة بحث مع الخطيب أزمة مكب بكفتين التقدمي: للوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم عن حقهم ببيئة صحية نظيفة حاكم دبي يقدم تجربته القيادية في القمة العالمية للحكومات: للبدء بحوار تنموي لاستئناف الحضارة في العالم العربي واستعادة أمل الشعوب ندوات لمؤسسة مخزومي عن الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة عمال يسابقون الزمن لإنقاذ مئات من الحيتان جرفتها الأمواج إلى شاطئ بنيوزيلندا لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس اليازا: إلى متى تستمر الفوضى في قطاع اللوحات الاعلانية؟ المكتب الاعلامي لبيار فتوش: الى متى ستبقى حالة الفلتان والفوضى في ضهر البيدر
الأكثر قراءةً

من نحن

غدي نيوز Ghadi News

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة، تسهر على تحقيق التنمية المستدامة، وُتعالج شؤون وقضايا الساعة بموضوعية، و بانحياز إلى العلم والمعرفة، انطلاقاً من أن البيئة قضية كونية مرتبطة بمصير الانسان، فضلاً عن أبواب كثيرة تُغني وتُثري معارف القارئ.

غدي نيوز Ghadi News

تصدرُ عن "جمعيّة غدي" وهي جمعية بيئية لبنانية تأسست سنة 2001 (علم وخبر 161/أد.)

مندوبونا متطوعون، يتابعون ميدانياً القضايا المرتبطة بالبيئة من موقع الحدث، وهم طلاب، ناشطون بيئيون، يرفدون فريق العمل المركزي بالتفاصيل لحظة بلحظة وساعة بساعة.
وأنتم أيضاً يمكن أن تكونوا "غدي"، ليس مجرد متلقني الخبر والمعلومة الموثّقة فحسب، بل بمقدوركم المساهمة في صياغة الخبر والتفاعل معنا لنكون فريق عمل واحداً.
لذلك قمنا باستحداث منبر حر على شبكة الانترنت، ومن خلاله سيكون بإمكانكم التواصل معنا لإفساح المجال أمام الجميع كي يعبروا عن أفكارهم وآرائهم وتطلعاتهم، من خلال مقالات أو تحقيقات أو مقابلات صحفية أو خواطر متنوعة، مع الإشارة إلى أن مسؤولية النشر هي على عاتق المرسِل، ولا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع.

غدي نيوز Ghadi News

تتناول بالتغطية، والمتابعة، والتحليل، والدراسات العلمية المختلفة و القضايا غير السياسيّة كافة، بموضوعيّة والتزام، وتنقل الخبر والمعلومة بدقة وأمانة. فأخبارنا وقضايانا لبنانية، فضلاً عن صفحات شرق أوسطية، أوروبية، أفريقية وعالمية. وقد خصصنا أبواباً لمحبّي الرياضة والفنون، وقضايا عامة، من ضمن حركة التجديد التي ستكون واحدةً من سِمات المجلة ومن بين أبرز أهدافها.