اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
مراقبة البشر للشمبانزي دفعتها لتغيير عادات صيدها لماذا "ترتدي" اللقالق جوارب بيضاء؟ ألمانيا تصدر أوراقا نقدية بقيمة صفر يورو التحكم طويل الأمد بنسب السكر في الدم... دراسة واعدة سخِيٌّ هذا الجَمال... نَــــدِيُّ البوحِ كصلاةٍ مباركة!‎ مخاطر تعقيم المياه بالفضة على بنية الحمض النووي المغرب: محاربة تغير المناخ والاستثمار بالطاقة المتجددة بسبب موجة حر وبعد كارثة البرتغال... حرائق ضخمة في إسبانيا ناشطون أنقذوا هرة علقت في محرك سيارة انتخاب كلب رئيسا لبلدية في ولاية كنتاكي استقبال "ملكي" لزوج من الباندا في برلين "ناسا" على وشك إعلان اكتشاف مخلوقات فضائية علماء روس يحوّلون أنابيب النانو إلى مستشعرات أمونيا مخاوف أميركية من عودة سمكة الشبوط الآسيوية الغازية 92 بالمئة من سكان العالم يعانون من تلوث الهواء درب الموسيقى في محمية أرز الشوف طريقة لوقف تسرب المياه الملوثة بالإشعاعات من محطة فوكوشيما الاتحاد الأوروبي... أولوية المناخ والوحدة ماكرون: خفض انبعاثات غازات الدفيئة واجب أخلاقي رئيس الإكوادور السابق: ترامب ضرب الرقم القياسي في الحماقات
من نحن

غدي نيوز Ghadi News

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة، تسهر على تحقيق التنمية المستدامة، وُتعالج شؤون وقضايا الساعة بموضوعية، و بانحياز إلى العلم والمعرفة، انطلاقاً من أن البيئة قضية كونية مرتبطة بمصير الانسان، فضلاً عن أبواب كثيرة تُغني وتُثري معارف القارئ.

غدي نيوز Ghadi News

تصدرُ عن "جمعيّة غدي" وهي جمعية بيئية لبنانية تأسست سنة 2001 (علم وخبر 161/أد.)

مندوبونا متطوعون، يتابعون ميدانياً القضايا المرتبطة بالبيئة من موقع الحدث، وهم طلاب، ناشطون بيئيون، يرفدون فريق العمل المركزي بالتفاصيل لحظة بلحظة وساعة بساعة.
وأنتم أيضاً يمكن أن تكونوا "غدي"، ليس مجرد متلقني الخبر والمعلومة الموثّقة فحسب، بل بمقدوركم المساهمة في صياغة الخبر والتفاعل معنا لنكون فريق عمل واحداً.
لذلك قمنا باستحداث منبر حر على شبكة الانترنت، ومن خلاله سيكون بإمكانكم التواصل معنا لإفساح المجال أمام الجميع كي يعبروا عن أفكارهم وآرائهم وتطلعاتهم، من خلال مقالات أو تحقيقات أو مقابلات صحفية أو خواطر متنوعة، مع الإشارة إلى أن مسؤولية النشر هي على عاتق المرسِل، ولا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع.

غدي نيوز Ghadi News

تتناول بالتغطية، والمتابعة، والتحليل، والدراسات العلمية المختلفة و القضايا غير السياسيّة كافة، بموضوعيّة والتزام، وتنقل الخبر والمعلومة بدقة وأمانة. فأخبارنا وقضايانا لبنانية، فضلاً عن صفحات شرق أوسطية، أوروبية، أفريقية وعالمية. وقد خصصنا أبواباً لمحبّي الرياضة والفنون، وقضايا عامة، من ضمن حركة التجديد التي ستكون واحدةً من سِمات المجلة ومن بين أبرز أهدافها.