سأظل عشيقتك إلى الأبد

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, July 12, 2012

كارلا بروني "زوجة ساركوزي" لميك جيغر
... "سأظل عشيقتك إلى الأبد"

desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki

"غدي نيوز"
"سأظل عشيقتك الى الأبد" هذا ما ورد في رسالة مشفرة بعثت بها كارلا بروني الى الفنان ميك جاغر في الأيام الخوالي، وتبعاً لكتاب صدر حديثاً في فرنسا تحت عنوان "ميك: حياة جاغر الجامحة وعبقريته المجنونة"، تأليف الصحافي المحقق كريستوفر أندرسون، عن سيرة حياة مغني فرقة "رولينغ ستونز" ميك جاغر.
جاء في الكتاب أن بروني - عندما كانت موديلاً- "هربت من عشيقها إريك كلابتون مع عشيقها الجديد جاغر الى تايلند، مباشرة بعد أن وضعت له زوجته الموديل الأميركية جيري هول، طفلهما الثالث في عام 1992".
ويضيف الكتاب أن جيري زوجة ميك عثرت صدفة على رسالة مرمزة الى ميك  من كارلا مكتوبة بشكل معكوس، لكنها سرعان ما استعانت بمرآة فقرأت فيها "سأظل عشيقتك الى الأبد"، وقالت أنها كادت تصاب بانهيار عصبي تام، وراحت تجهش ببكاء ظنت أنه لن ينقطع مدى الدهر.
وفي التفاصيل الحميمة يسرد الكاتب أنه عندما كان جاغر وبروني يستمعتان بشمس جزيرة "فوكيت" جنوب تايلند، كتبت بروني إلى بعض صديقاتها تصف عشيقها " 48 عاماً وقتها"، بأنه "فحل في الفراش ذو قدرة مدهشة على ممارسة الجنس".
واعتبرت صحيفة "اكسبريس" البريطانية التي اوردت النبأ، أن الكتاب يأتي في اسوأ الأوقات بالنسبة لبروني، التي تحاول الآن أداء دور الزوجة الوفية للرئيس السابق نيكولا ساركوزي، والأم الحنون على طفلتهما الرضيعة. وأيضاً على ساركوزي المتهم بالفساد في قضية تتصل بليليان بيتونكود، وريثة دار "لورَيال" وأثرى نساء فرنسا قاطبة.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن