مشجع ظهر نائما على التلفاز يطلب تعويضا بقيمة 10 ملايين دولار

Ghadi news

Friday, July 11, 2014

"غدي نيوز"

تعرض أحد مشجعي فريق اليانكيز الأميركي لموقف محرج، حين غلبه النعاس أثناء مباراة فريقه، ونقل مصورو التلفزيون صورته على الهواء مع تعليقات ساخرة من المعلقين.
وذهب أندريو ريكتور إلى مباراة بين فريقي اليانكيز وبوسطون ريد بوكس لمؤازرة فريقه اليانكيز. في المباراة التي أقيمت على ملعب اليانكيز يوم 13 نيسان (أبريل).
وأثناء مشاهدة أندريو للمباراة غلبه النعاس فجأة، فراح يغط في نوم عميق، والتقطت كاميرات شبكة التليفزيون الرياضية الأميركية ESPN صورته، وأذاعتها على الهواء مباشرة.
فوجئ أندريو بعد عودته من المباراة أن اللقطات التي أخذت له أذيعت على الهواء، مع سخرية اثنين من المعلقين، مما جعله يرفع دعوى قضائية ضدهما وضد شبكة التليفزيونESPN  وضد فريق اليانكيز، يطالب فيها بتعويض 10 مليون دولار أميركي.
ورفع أندريو الدعوى أمام المحكمة العليا في مقاطعة برونكس الأميركية يوم الخميس (10-7-2014)، متهما كلا من دان شولمان وجون كروك من شبكة ESPN، بالسخرية منه، وإلحاق "إهانة نفسية لن تنتهي"، باستخدامهما ألفاظا جارحة لوصفه بـ "الغبي" و"البقرة السمينة" و"النعسان" و"معدوم الذكاء" و "الذي لا يستحق أن يكون مشجعا"، كما جاء في أوراق محاميه.
وقال المحامي في حيثيات الدعوى: أن المعلقين تجاوزا حدود اللباقة.
يذكر أن مقاطع للواقعة ظهرت على شبكة اليوتيوب، ولا يظهر فيها استخدام المعلقين لكل هذه الألفاظ التي يدعيها المحامي في أوراق القضية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن