اعتقال أصالة في لبنان... بين التأكيد والنفي

Ghadi news

Thursday, September 25, 2014

"غدي نيوز"

اعتقالت الشرطة اللبنانية المغنية السورية أصالة في مطار بيروت الدولي، (مطار رفيق الحريري) بعد ظهر يوم الأربعاء 24 أيلول (سبتمبر) الجاري.
وقد تم سحب جواز السفر الخاص بها وكافة أوراقها الثبوتية، وأحيلت فورا إلى النيابة العامة التميزية في جبل لبنان، وذلك استجابة لمذكرة توقيف دولية صادرة عن البوليس الدولي (الإنتربول).
وبحسب هذا البيان فقد جرى اعتقال المغنية السورية، الأشهر على الساحة الفنية العربية، على خلفية دعوى رفعتها سوريا ضدها بتهمة "الخيانة وإهانة الدولة"، وذلك بسبب مشاركتها في مهرجان "ليالي برك سليمان" في بيت لحم بفلسطين المحتلة، بناء على تأشيرة حصلت عليها من إسرائيل.
يُذكر أن المخرج اللبناني طوني قهوجي، مخرج برنامج "ستار أكاديمي" كان قد نفى أنباء اعتقال المغنية السورية أصالة في لبنان، مشيرا إلى أن ما تم تداوله عار عن الصحة جملة وتفصيلا.
كما أضاف قهوجي أن هناك مساعٍ حثيثة من قِبل البعض لتشويه صورة النجمة السورية من خلال هذا الخبر "المغرض"، وأن أصالة خرجت من المطار بعد الإجراءات المعتادة وتوجهت إلى الفندق حيث تقيم، ومؤكدا على أن الفنانة ستظهر بعد ساعات في برنامج "ستار أكاديمي" ضمن البرايم الأسبوعي.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن