إعلان اسماء المرشحات للقب ملكة جمال جامعة الحكمة

Ghadi news

Wednesday, May 6, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

عقدت رئيسة اللجنة المنظمة لملكة جمال جامعة الحكمة مديرة العلاقات العامة والإتصال لارا مغاريقي مؤتمرا صحافيا، أعلنت فيه أسماء المرشحات للقب الثاني عشر لملكة جمال الجامعة التي تحتفل هذا العام بيوبيل 140 سنة على تأسيس أول كلية فيها والذي سيقام برعاية وزير السياحة ميشال فرعون بدءا من الساعة الثامنة والنصف من مساء الأحد 10 أيار الجاري في فندق "هيلتون حبتور" في سن الفيل.
وقبيل تقديمها المرشحات إلى الصحافة ألقت مغاريقي كلمة نقلت فيها تحيات المونسنيور كميل مبارك رئيس الجامعة وبركته للمتباريات، وقالت: "تحتفل جامعة الحكمة هذه السنة بمرور 140 عاما على تأسيس اول كلية فيها وهي كلية الحقوق. وكل النشاطات التي قامت بها في هذه السنة كانت تحت هذا الشعار ومن ضمنها حفلة انتخاب ملكة جمال الجامعة للعام 2015 التي اخترناها "حكموية" بامتياز. فجميع الذين سيشاركون في الحفلة هم من خريجي الحكمة: رقصة الافتتاح، إلياش وهو خريج كلية العلوم السياسية، مقدم الحفلة، ايلي أحوش خريج كلية الحقوق، وميشال قزي نجم الحفلة وهو ايضا خريج كلية الحقوق".
اضافت: "ككل سنة، تسبق الحفلة سلسلة من النشاطات والتمارين للمتباريات ليتمكن من خلالها التعرف على بعضهن وعلى أنفسهن أكثر. وهذه التجربة تفتح آفاقا كثيرة للطالبات اللواتي يسعين من خلال المسابقات الجمالية لخوض مجالات عدة منها تمثيل الجامعة بمسابقة ملكة جمال لبنان، أو تقديم البرامج أو التمثيل وجميع المجالات الإعلامية".
واعلنت مغاريقي اسماء المرشحات اللواتي وصلن إلى التصفية النهائية هن: أديليتا الخوري، جويس جبور، لارا أيوب، مادونا زعيتر، مريم السيمي، ماريان يونس، ماري نويل الخوري، باتريسيا توما، بيا يعقوب وريتا مكرزل.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن