عاصي الحلاني ألهب جمهور مهرجانات طرابلس

Ghadi news

Monday, September 28, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


أعاد الفنان عاصي الحلاني الصورة الحقيقية التي فقدتها مهرجانات طرابلس الدولية، التي تنظمها جمعية طرابلس السياحية، بالتعاون مع بلدية طرابلس، بعد توقف قسري لأربع سنوات، في اليوم الثالث للمهرجان في معرض رشيد كرامي الدولي. وحضر الحفل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، رئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي حسام قبيطر، نائب رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية البداوي حين غمراوي، نائب رئيس اتحاد بلديات الضنية رئيس بلدية السفيرة حسين هرموش، عضو مجلس بلدية طرابلس المحامي خالد صبح ممثلا رئيس البلدية المهندس عامر الرافعي، وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير ورؤساء المصالح والدوائر وحشد كبير من اللبنانيين.

وأشار رئيس لجنة المهرجانات المهندس نور الايوبي إلى "سعي مجلس إدارة جمعية طرابلس السياحية الدؤوب لاعادة مهرجانات المدينة إلى مكانتها المرموقة، والتي اتسمت بالعالمية على مدى سنوات، إذ استضافت كبار المشاهير من الفنانين اللبنانيين والعرب والعالميين".

أضاف: "نحن سعداء بوجودكم في هذا المهرجان الذي يزداد جمهوره يوما بعد يوم، ونسعى لابقاء الأيام الحلوة في ربوع الفيحاء، معنا فارس كبير، فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني الذي يحب طرابلس وتبادله الحب. أود أن أذكر أن مساهمة بلدية طرابلس هي الاكبر لاقامة هذا المهرجان وبدونها لما استطعنا العودة بالمهرجانات إلى سابق عهدها، الشكر والتحية لرئيس البلدية المهندس الرافعي ولأعضاء المجلس لأهل المدينة الذين يواكبون يوميات المهرجانات".

وبدأ الحلاني حفلته بكلمة استهلها ب "بيت عتابا" وقال: "شعوري وفرحي لا يوصف لوجودي بينكم في طرابلس، طرابلس المحبة والثقافة والحياة الحلوة، طرابلس في قلب كل لبناني وعربي، طرابلس بلد العنفوان والشرف والكرامة والصمود، طرابلس التي رغم كل المصاعب التي مرت عليها بقيت بهمة أهلها صامدة".

وحيا الحاضرين وشكر الجمعية ولجنة المهرجانات على الدعوة، املا أن "يكون المستقبل أفضل على كل لبنان وعلى كل المنطقة، وأن يحمل العيد المحبة والطمأنينة والسلام وراحة البال لكل لبنان ولكل الامة العربية".

وقدم مجموعة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة أطرب فيها الحضور الذي لم يهدأ غناء ورقصا وتصفيقا. وأشرف على التنظيم، على مداخل المعرض وعلى مدرجات المسرح، شباب وشابات "كشافة الغد" بقيادة عبد الرزاق عواد.

ويذكر أن سهرة مساء اليوم ستكون مع فرقة الشيخ حمزة شكور السورية العالمية التي ستقدم مجموعة من الاناشيد مع الدراويش المولوية وتحيي الفنان الراحل وديع الصافي مع ابنه انطوان.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن