انتقاد مورينيو العنيف لراموس قد يخرجه من البيرنابيو

Ghadi news

Friday, September 21, 2012

"غدي نيوز"

بعد أن اعتبر المدير الفني البرتغالي لنادي ريَال مدريد خوسيه مورينيو انه يجب أن تتم معاقبة المدافع سيرجيو راموس على أدائه في العديد من المباريات منذ انطلاقة الموسم الحالي.
وبعد أن قرر مورينيو استبعاد راموس من مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، قد يدخل راموس في نفق يؤدي إلى خروجه من النادي الملكي في وقت قريب.
وكان مورينيو قد هاجم مدافعه بشكل عنيف مشيراً إلى انه لا يقوم بواجباته الدفاعية، من خلال مقابلة تلفزيوينة.
وكعادته اجرى المدرب البرتغالي قراءة لمباراة فريقه مع إشبيلية واضعاً في تصرف اللاعبين صورا ومقاطع فيديو عن الأخطاء التي وقعوا بها، ومحملاً راموس لوحده مسؤولية الهدف متناسياً مسؤولية الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الأمر الذي أدى إلى استياء كبير لدى المدافع الأندلسي، خاصة وأن أصابع التصيد تتوجه إليه بشكل دائم، الأمر الذي قد يؤدي إلى خروجه من النادي.
من جانبه استغرب مدافع نادي ريَال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس الانتقادات اللاذعة التي انهالت على الفريق الملكي من قبل المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام إشبيلية.
وأضاف راموس انه لا يعرف ماذا حل بالفريق، من الواضح أن شيئاً ما كلفنا خسارة العديد من النقاط، لكن لا يجب أن لا ننتقص من إشبيلية الذي كان جيداً وتلقى دعماً كبيراً من جمهوره، معتبراً أن جميع أعضاء النادي مسؤولون عن الخسارة التي تعرض لها الفريق في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن