بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

أورنيلا موتي تقع في هوى روسي وتنتقل للعيش في موسكو

Ghadi news

Tuesday, November 15, 2016

أورنيلا موتي تقع في هوى روسي وتنتقل للعيش في موسكو

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

انتقلت الممثلة الإيطالية أورنيلا موتي إلى العاصمة الروسية موسكو، حيث اشترت شقة في المبنى المجاور لكنيسة المسيح المخلص، بحسب صحيفة كمسمولسكايا برافدا.

وقالت الممثلة إنها قررت الحصول على الجنسية الروسية، لأنها وقعت في حب رجل روسي. هذا ولم تكشف الفنانة أورنيلا موتي عن اسم الرجل الذي تحبه.

وأعلن الفنان ألكسندر ريفا في وقت سابق من هذا الشهر عن رغبة الممثلة الإيطالية أورنيلا موتي في الحصول على الجنسية الروسية، وأنها تقوم حاليا بتحضير الوثائق المطلوبة لهذا الأمر.

ووفقا لريفا فإن نجمة السينما الإيطالية صرحت عن رغبتها هذه أثناء إطلاق فيديو كليب مشترك لهما في الـ 5 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

يذكر أن أورنيلا هي ممثلة إيطالية، اسمها الحقيقي فرانشيسكا رومانا ريفيلي. مثلت  في أفلام من إنتاج إيطالي، لكنها قامت أيضا بتمثيل مجموعة من الأعمال في المملكة المتحدة بدأ من العام 1981 بفيلم الخيال العلمي"Flash Gordon" المبني على روايات الخيال العلمي "فلاش جوردان". وفي الأفلام الأمريكية ظهرت في فيلم أوسكار مع سيلفيستر ستالون العام 1991، وأيضا في فيلم Once Upon a Crime العام 1992. كما قدمت عدة إعلانات شهيرة في فرنسا.

 

المصدر: لينتا رو

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن