معرض الفنادق والتوجهات الحديثة لقطاع الضيافة

Ghadi news

Friday, April 29, 2011

أعلن منظمو معرض الفنادق انه "على الرغم من التباطؤ الاقتصادي في اوروبا والولايات المتحدة الاميركية، فضلا عن الاضطرابات التي تشهدها مناطق في شمال أفريقيا والبحرين، فلا تزال البنية التحتية لقطاع الضيافة في المنطقة وما يرتبط بها من صناعات اخرى تشهد نموا مطردا وبالتالي فإن العديد من خبراء الصناعة سوف يركزون جل اهتمامهم خلال الفترة المقبلة على آخر التطورات والاتجاهات بهدف البقاء في صدارة المنافسة".

وينعقد معرض الفنادق، الذي يعد احد أكبر الفعاليات التجارية المكرسة لتجهيزات قطاع الضيافة والمنتجعات الصحية في المنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 17 - 19 أيار (مايو) 2011 ويركز هذا العام على التوجهات الخاصة بالاستدامة والتكنولوجيا.

وقالت، مديرة معرض الفنادق فريدريك موريل "على الرغم من مؤشرات التباطؤ الاقتصادي العالمي، فليس هناك من شك في أن صناعة الضيافة في المنطقة تشهد حاليا نموا قويا حتى لو لم يكن بالدرجة اللافتة. ومع مختلف المشاريع الفندقية التي يجري تنفيذها حتى عام 2013 وتتجاوز قيمتها 6 مليارات دولار اميركي، لا سيما في الامارات العربية المتحدة وقطر والسعودية، فإن قطاع الضيافة يتطلع بثقة كبيرة إلى مستقبل أكثر نجاحا".

وأضافت موريل: "الملاحظ ان هناك تركيزا على الاستدامة والتكنولوجيا في مشاريع قطاع الضيافة، ليس من باب توفير الطاقة فحسب، وانما لتعزيز الكفاءة وتوفير المال وبالتالي فإن اصحاب الفنادق ومدراءها سوف يبحثون من دون شك عن منتجات وخدمات تصب في هذا الاتجاه".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن