المنتج المتحرش: هوليوود ستغفر لي

Ghadi news

Monday, April 30, 2018

المنتج المتحرش: هوليوود ستغفر لي

"غدي نيوز"

 

قال مقدم البرامج التلفزيونية والصحفي البريطاني، بيرس مورغان، إن منتج الأفلام الأمبركي هارفي واينستين، الذي اتهمته عشرات النساء بالسلوك الجنسي غير اللائق، يعتقد أن هوليوود ستغفر له في النهاية.

وبعد أن كان أحد أبرز الشخصيات في هوليوود اتهمت أكثر من 70 امرأة واينستين بسلوك جنسي غير لائق بما يشمل الاغتصاب. ونفى واينستين ممارسة الجنس قسرا مع أي امرأة.

وقال مورغان لمجلة (جي.كيو) إنه تحدث مع واينستين، في عيادة كان قد طلب فيها العلاج، في أريزونا لنحو الساعة. "إنه يقاوم". وقال "إنه شخصية مدهشة... أستاذ اختيار الممثلين يمثل للحساب أخيرا".

وأشار مورغان إلى أن بعض المزاعم لم تصبه بالدهشة. وقال: "كان هذا هو النظام منذ أن وُجدت هوليوود".

وتابع: "كانت بالوعة أخلاقية منذ العشرينيات وفكرة أن هارفي واينستين، هو الشرير الوحيد (...) لا أظن". وأضاف: "انظروا إلى ميل جيبسون (...) يظن هارفي أنه في النهاية سوف يغفر له".

وأثار جيبسون جدلا واسعا في 2006 بعد أن أسهب وهو ثمل في تصريحات معادية للسامية لدى احتجازه للقيادة وهو مخمور، لكنه حظي مؤخرا بنجاحات وحصل على ترشيح لأفضل مخرج عن فيلم (هاكسو ريدج) في 2017.

وبعد أن كان أحد أبرز الشخصيات في هوليوود اتهمت أكثر من 70 امرأة واينستين بسلوك جنسي غير لائق بما يشمل الاغتصاب، ونفى واينستين ممارسة الجنس قسرا مع أي امرأة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن