فاليري معلوف حسون رئيسة جديدة لـ "نادي ليونز نسور جبل لبنان"

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, May 11, 2019

فاليري معلوف حسون رئيسة جديدة لـ "نادي ليونز نسور جبل لبنان"

"غدي نيوز"

 

إجتمع "نادي ليونز نسور جبل لبنان" أمس في قاعة "أوتيل كومفورت" في الحازمية برئاسة لارا الموسوي، وحضور الحاكم المنتخب نبيل نصور والرئيس المؤسس الحاكم السابق فادي غانم والأعضاء، وانتخب النادي هيئته الإدارية الجديدة للعام الليونزي 2019-2020، وجاءت على النحو الآتي: فاليري معلوف حسون (رئيسة)، كلودين الفغالي غانم (نائبة رئيس أول)، سامر قزي (نائب رئيس ثانٍ)، أندريه خليل (أمين سر)، عماد حسون (أمين مال)، توفيق الطقشي (رئيس لجنة العضوية)، أنطوان بطرس (LCIF)، ميشال حسّون (مروضا)، فادي غانم (مديرا) وأنطونيو أنطون (مديرا).

 

نصور

 

بعد الانتخابات تحدث نصور منوها بـ "نادي ليونز نسور جبل لبنان"، ومهنئا الهيئة الإدارية الجديدة، وأكد دعمه للنادي، متمنيا أن "يكون دائما بهذا النشاط وأن تظل أعماله تضيء فضاء منطقتنا الليونزية".

 

حسون

 

وبدوره بارك أمين سر المنطقة 351 للسنة الليونزية 2019-2020 ميشال حسون للهيئة الإدارية الجديدة، مؤكدا "اننا سنكون إلى جانبكم نمد يد المساعدة ليبقى نادينا متميزا في أعماله ومتطلعا إلى المزيد من الإنجازات".

 

غانم

      

وأشار الحاكم السابق والرئيس المؤسس فادي غانم إلى أهمية هذه الخطوة اليوم، وهنأ الهيئة الجديدة، قائلا: "نتطلع إلى دور مميز لهذا النادي، وأن تكمل الهيئة الإدارية الجديدة في مسار الأعمال التي اضطلع بها نادي ليونز نسور جبل لبنان من خدمات إنسانية واجتماعية وصحية"، وأكد "الوقوف إلى جانبكم"، وهنأ نصور على انتخابه حاكما لجمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق وفلسطين) وميشال حسون لاختياره أمين سر المنطقة 351 للسنة الليونزية 2019-2020.

وإذ تمنى "التوفيق والنجاح للهيئة الإدارية الجديدة"، شكر غانم "الهيئة الإدارية السابقة وفي مقدمهم الرئيسة لارا الموسوي على كل الأعمال التي أنجزها النادي خلال السنة الليونزية الماضية".

 

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن