بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

هيفاء وهبي: الديو بيني وبين رامي "عم ينقط مشاعر"

Ghadi news

Wednesday, August 28, 2013

هيفاء وهبي: الديو بيني وبين رامي "عم ينقط مشاعر"
وصور زفاف رامي عياش في بيروت

"غدي نيوز"
نشر البوب ستار رامي عياش الصور الاولى لزفافه المقام في صالة البيال، حيث غصت الصالة بالمعازيم والاصدقاء والشخصيات المعروفة من بينهم نجوم وشخصيات اجتماعية وسياسية.
وشارك  في العرس نخبة كبيرة من أهل الفن والإعلام بحفل الزفاف. منهم الاعلامي طوني أبو جودة وعقيلته كارلا حداد اللذان تمنيا لرامي الفرح والسعادة وقالت كارلا: "ألف مبروك وانشاالله بتتهنوا يا رب ، بتمنالكن حياة كلها فرح و سعادة و صحة و نجاح". من جهته الفنان جو اشقر وعقيلته غريس ايضاً قدما تهنئة له ونشرت غريس بعض الصور من العرس. الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان قال: "أسمى آيات التَّبريكات لكَ أيّها النّجم الغالي ولعروستك الفاتِنَة داليدا... وفَّقَكما الله في حياتِكُما..." ومن المشاركين في الحفل أيضاً الاعلامية كارولينا دي أوليفيرا التي نشرت عدد من الصور مع الوجوه المشاركة في الحفل.
من جهة اخرى قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انها تبارك لرامي عياش على الديو الجميل الذي قدمته معه، وقالت ان رامي يحبها وهي تحبه كثيرا، وان كل الآراء توافقت على نجاحه منذ اليوم الاول لعرض الكليب. وتابعت هيفاء قائلة في حديث لها مع مجلة "نادين": "التعامل مع رامي رائع لانه على الصعيد الشخصي رائع وكريم وعشرته حلوة، وعلى الصعيد الفني معروف رأيي به، فهو من اجمل الاصوات اللبنانية، وفي خلال اسبوع واحد انتهينا من تسجيل الديو وتم تصويره خلال الحلقة مع طوني". وتابعت: "انا سعيدة جدا بجمالية الديو ورومانسيته، واكيد انه سيلازم كل حبيبين لوقت طويل، وسيتم عرضه في الرقصة الاولى في حفلات الزفاف لانه يشعر من يسمعه بأنه عم ينقط مشاعر".
وقد وصل الفنان رامي عياش وعروسه مصممة الأزياء داليدا سعيد الى قاعة بافيون رويال في مجمع البيال، وكان عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والسياسيين، ووجوه المجتمع قد وصلوا تباعاً لمشاركة العريسين فرحتهما، نذكر منهم الفنانة دينا حايك، الملحن والشاعر سليم عساف، الشاعر نزار فرنسيس، وسمير نخلة، ود. نادر صعب وزوجته انابيلا هلال، وطوني بارود وزوجته كريستينا صوايا، والنائب غسان مخيبر والممثلة داليدا خليل ود.ميشال ضاهر وآخرين.
وكان رامي قد أطلق في وقت سابق من ظهر اليوم عبر حسابه على تويتر أغنية لعروسه بعنوان "وردية من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع داني حلو، وكتب رامي عدة تغريدات في الأولى اعلن عن  طرح الاغنية بعد قليل عبر يوتيوب والإذاعات اللبنانية، والثانية كتب فيها مطلع الاغنية:
وردية وردية رح خلي ايامك وردية
رح خلي ايامك غزل تينضرب فينا المثل وتوعيني شفاف العسل حتى نعمل صبحية".
هذا وقد إمتلأ حساب رامي بالتهاني حيث كتب له الشاعر نزار فرنسيس تغريدة قال فيها:اليوم رايح أنا بارك وهَنّي، عريس الزين، قدّملو التمنّي،انشالله يا رامي تضلّ (وَرديّة)،الأحلام والإيام بيصوتك تغَنّي..
وكتب الشاعر والملحن سليم عساف مهنئاً صديقه: الفرحة كبيري اليوم بخيي الصادق. من قلب قلبي أغنية "وردية" بتسمعوها اليوم...الله يهنيك يا أطيب قلب وأوفى صديق.
كما أنشأ مكتبه وسماً خاصاً بالمناسبة على تويتر لتناقل تفاصيل العرس #ramyayachwedding .
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن