رجل يكشف عن إصابته بالسرطان عن طريق "غوغل"

Ghadi news

Tuesday, June 28, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تمكن أب لخمسة أطفال في بريطانيا من تشخيص حالته المرضية واكتشاف إصابته بمرض السرطان في 15 دقيقة، وذلك باستقاء المعلومات عبر "غوغل" بعد فشل الأطباء في تشخيص حالته طيلة أكثر من عام.
الأطباء الذين أشرفوا على علاج كيفن ايفرت ذي الـ60 من عمره، والذي كان يشكو من صعوبات في التنفس ومشاكل في الجيوب الأنفية، خلصوا بعد الفحوصات إلى أنه يعاني مرض الربو والتهاب الشعب الهوائية مما يؤدي إلى توقفه عن التنفس في أثناء نومه.
وبعد أن تدهورت حالته، لجأ كيفن الذي يعمل مغنيا في فرقة موسيقية، إلى محرك البحث "غوغل" للتحقق من أعراض مرضه، ويكتشف مما قرأ على موقع "هيئة الخدمات الصحية الوطنية "(NHS) البريطانية"، أنه مصاب بسرطان البلعوم.
كيفين التعيس، وبعد ما المعلومات التي استقاها بفضل موقع البحث والهيئة البريطانية المذكورة، لجأ إلى أحد الأخصائيين ليؤكد له صحة ما اطلع عليه عبر "غوغل"، ويجزم بسرطان البلعوم لديه، ويخضعه للعلاج الكيميائي والإشعاعي المكثف.
كيفن، وفي تعليقه على تفصير الأطباء في الكشف عن مرضه، قال: "ثقتي بالأطباء معدومة، وأعلم أنه كلما تأخر العلاج، استفحل المرض وتفشى في جسمه".
ولجأ كيفن إلى القضاء بدعوى أقامها على الأطباء الذين لم يتمكنوا من تشخيص مرضه مشيرا إلى أن تقصيرهم "تسبب له ولجميع أفراد أسرته بالكثير من القلق والتوتر خلال عام كامل"، فيما استغرق هو 15 دقيقة فقط قبل أن يكشف حقيقة مرضه.


المصدر: "دايلي ميل"

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن