اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
سلاحف البحر في السعودية مهددة بالإنقراض وجهود لحمايتها إبتكار لطلاب أتراك... الحصول على الماء الساخن من الثلاجة! خطة استراتيحية للحفاظ على الأنواع المهددة في المغرب ورشة عمل وجولات تدريبية في محمية أرز الشوف وزير البيئة: قطاع إدارة النفايات من عناوين الفساد الكبرى ارتفاع منسوب مياه المحيطات بمعدلات أسرع مما كنا نعتقد المعركة في مواجهة السرطان مستمرة: نجاحات وإخفاقات هل ينجح ماكرون في إقناع ترامب الالتزام باتفاق باريس؟ الليونز كرم المدارس الكاثوليكية وكاريتاس لبنان جمعية اندية الليونزالدولية كرمت قدامى العسكريين في الجنوب "جمعية أندية الليونز الدولية" تحتفي بمئويتها الأولى وتكرم حكامها السابقين الرئيس عون لوفد الليونز: حلمي تحقيق الاستقرار والامن لبلدنا دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI

بحث

فيس بوك

تويتر
لاعب الفريق البرازيلي الذي نجا من حادثة الطائرة يستفيق من غيبوبته..والمفاجأة سؤاله!

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 13, 2016

لاعب الفريق البرازيلي الذي نجا من حادثة الطائرة يستفيق من غيبوبته..والمفاجأة سؤاله!

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

فاجأ مدافع فريق شابيكوينسي البرازيلي نيتو، الذي نجا من حادثة الطائرة التي تسببت في وفاة أغلب زملائه، الأطباء بسؤاله عن نتيجة مباراة فريقه، مباشرة بعدما استفاق من غيبوبته.

وقالت وسائل إعلام برازيلية، إن نيتو، كان قد دخل في غيبوبة بعد الحادث واستفاق منها مؤخرا، وبعدما استعاد وعيه سأل الأطباء أكثر من مرة عن نتيجة مباراة فريقه في نهائي "كوبا سود أمريكانا"، ولم يكن يذكر أي شيء عن الحادث، ولم يدرك أن المباراة لم تجر، ورجح الأطباء أن تكون الصدمة التي تعرض لها تسببت في نسيانه الحادثة.

 

وتحطمت طائرة تقل 81 شخصا بينهم فريق شابيكوينسي، في 28 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في كولومبيا، في حادث أودى بحياة 76 شخصا، فيما نجا 5 أشخاص كان بينهم نيتو.

وكان مقررا أن يواجه الفريق البرازيلي منافسه اتليتيكو ناسيونال الكولومبي، في ذهاب نهائي "كوبا سود أمريكانا"، إلا أن المباراة لم تُنظم، بسبب فاجعة تحطم الطائرة.