اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
"الأزرق الكبير": سلحفاة بحرية مبتورة الذراع تتحدى الإعاقة وزير الزراعة تابع مع قائد الجيش اخماد حريق في اقليم الخروب دراسة حديثة حددت النقاط الساخنة عالميا المعرضة للحروب على المياه ندوة عن مرض التدهور السريع لأشجار الزيتون إتلاف كمية من المخدرات في لبنان إطلاق مشروع الإنتاج المتكامل لتحسين القدرة التنافسية للتفاح اللبناني اليابان: 6 أشخاص قضوا نتيجة الحرارة العالية! مرسيدس تسحب 3 ملايين سيارة بسبب الانبعاثات مذكرة تفاهم بين مركز عُمان للموارد الوراثية وجامعة نزوى المسافرون جوا ينقلون الأمراض أكثر من البعوض مشروع ترميم حارات صور القديمة واعادة تأهيلها تركيا "تغتال" داروين! ضياء قبطان يوثق دلافين تستعرض مهاراتها في شمال لبنان اكتشاف مقابر أثرية عمرها 4 آلاف عام في السودان كاليفورنيا مددت إجراءات مشددة لحماية المناخ كوبا تعرض في مؤتمر دولي تجاربها في الممارسات البيئية السليمة سلطات كاليفورنيا أخلت بلدة بسبب حرائق الغابات هاشتاغ: مطلوب محاكمة فتاة سعودية لارتدائها تنورة قصيرة! توقف قلبه 40 دقيقة... وعاد للحياة! وفاة الطبيب الأشهر في اليابان والعالم عن 105 أعوام

بحث

فيس بوك

تويتر
لاعب الفريق البرازيلي الذي نجا من حادثة الطائرة يستفيق من غيبوبته..والمفاجأة سؤاله!

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 13, 2016

لاعب الفريق البرازيلي الذي نجا من حادثة الطائرة يستفيق من غيبوبته..والمفاجأة سؤاله!

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

فاجأ مدافع فريق شابيكوينسي البرازيلي نيتو، الذي نجا من حادثة الطائرة التي تسببت في وفاة أغلب زملائه، الأطباء بسؤاله عن نتيجة مباراة فريقه، مباشرة بعدما استفاق من غيبوبته.

وقالت وسائل إعلام برازيلية، إن نيتو، كان قد دخل في غيبوبة بعد الحادث واستفاق منها مؤخرا، وبعدما استعاد وعيه سأل الأطباء أكثر من مرة عن نتيجة مباراة فريقه في نهائي "كوبا سود أمريكانا"، ولم يكن يذكر أي شيء عن الحادث، ولم يدرك أن المباراة لم تجر، ورجح الأطباء أن تكون الصدمة التي تعرض لها تسببت في نسيانه الحادثة.

 

وتحطمت طائرة تقل 81 شخصا بينهم فريق شابيكوينسي، في 28 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في كولومبيا، في حادث أودى بحياة 76 شخصا، فيما نجا 5 أشخاص كان بينهم نيتو.

وكان مقررا أن يواجه الفريق البرازيلي منافسه اتليتيكو ناسيونال الكولومبي، في ذهاب نهائي "كوبا سود أمريكانا"، إلا أن المباراة لم تُنظم، بسبب فاجعة تحطم الطائرة.