اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI العلماء يحددون تاريخ تشبع هواء الأرض بعنصر الأوكسيجين إطلاق عين وزين مديكال ڤيليدج إنجازٌ بحجم الوطن الخطيب والحاج حسن ونواب تفقدوا مراكز معالجة النفايات في البقاع: للاطلاع على مدى التزام المؤسسات بالمعايير البيئية ندوة في جامعة الشرق الاوسط حول كيفية مساعدة الطلاب الذين يعانون صعوبات تعليمية كبارة بحث مع الخطيب أزمة مكب بكفتين التقدمي: للوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم عن حقهم ببيئة صحية نظيفة حاكم دبي يقدم تجربته القيادية في القمة العالمية للحكومات: للبدء بحوار تنموي لاستئناف الحضارة في العالم العربي واستعادة أمل الشعوب ندوات لمؤسسة مخزومي عن الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة عمال يسابقون الزمن لإنقاذ مئات من الحيتان جرفتها الأمواج إلى شاطئ بنيوزيلندا لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس اليازا: إلى متى تستمر الفوضى في قطاع اللوحات الاعلانية؟ المكتب الاعلامي لبيار فتوش: الى متى ستبقى حالة الفلتان والفوضى في ضهر البيدر
الأكثر قراءةً

بحث

فيس بوك

تويتر
مجلة Arab Ad تختار أندري رزق رجل العام 2016

شارك هذا الخبر

Friday, January 27, 2017

مجلة Arab Ad تختار أندري رزق رجل العام 2016

"غدي نيوز"

 

اختارت مجلة "Arab Ad"، المتخصّصة في ميدان الأعمال والإعلان في منطقة الشرق الأوسط، السيد أندري رزق رئيس مجلس إدارة " Rizkgroup " للإعلان  "رجل العام 2016". ومُنحت الجائزة للعمل الاستثنائي الذي قام به رزق في عالم الإعلان، حيث رسمت إبداعاته المشهد الإعلاني اللبناني والعربي منذ العام 1965. كما يجدر بالذكر أن هذه الجائزة المرموقة التي  ينتظرها رجال الإعلان في كل عام، ربحها على مدى العقد الفائت  أشخاص من وكالات إعلان متعددة الجنسية، ليأتِ رزق؛ مؤسّس أكبر وكالات الإعلان اللبنانية المستقلة منذ أكثر من 50 عام، وينتزعها هذا العام.

 

تأتي هذه الجائزة، وفقاً ل Arab Ad تقديرا لإنجازات السيد رزق ورؤيته المتميّزة، التي صنعت من لبنان مركز صناعة الإعلان في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي مكّنت Rizkgroup من النمو خلال العقود الخمس الماضية، واحتلال مكانة رائدة في كل من الأسواق المحلية والإقليمية كوكالة إعلان مستقلة. يصف العديد ممن يعرفون رزق ، أنه قائد إطلاق العلامات التجارية للنجاح، نظراً لمعرفته العميقة لوجهة نظر المستهلك للمنتج، وكذلك إبداعه الاستثنائي في إطلاق حملات إعلانية جذابة وفعالة تندمج في الثقافة المحلية.

وتشمل هذه الحملات التي شكّلت معلما راسخا في الذاكرة: Clipp تعا دس شوف شو ناعم، Junal حامضها كيف، هيونداي ... نيالك، il y a du Maccaw dans tous les fruits ، وغيرها الكثير. كما عززت مساهمات Rizkgroup أيضا وجود العديد من عملائها في مواقع متقدمة من السوق ومنهم الرفاعي، الحلاب، Maccaw، وينستون، مكسيم، وغيرها الكثير.

 

وذكر السيد وليد القزي ناشر ورئيس تحرير ArabAd في افتتاحية العدد الخاص من المجلة لهذه المناسبة، أن هذه الجائزة هي بمثابة تحية لأندري رزق، رجل الإعلان الذي فضّل الحريّة على الماديات، وبالتالي سمح لإبداعه بالتحليق عالياً. وأثنى على  Rizkgroup لعدم مطاردة الطرق السهلة إلى النجاح المالي،  أو اتباع مسار الإعلان "الآمن" من خلال تنفيذ ما يريده الزبون. كما وصف قزّي استراتيجية رزق بالشجاعة والفذّة، والتي تضعه بين قلة مختارة، إن لم يكن، هو رجل الإعلان الوحيد الذي "يقوم بالأمور على طريقته"   ويلاقي النجاح منذ 51 عاما . وكتب قزّي: " إيمان أندري رزق الثابت بكل ما هو لبناني،  قد دفع قُدمًا ببعض العلامات التجارية اللبنانية التي لم تكن معروفة إلى التألّق والبروز، ومع هذه العلامات تألقت وكالته لتصبح كيانًا رائدًا في السوق المحلية."

 

وتعليقا على هذه الجائزة ، قال رزق : "مع وصولي إلى نهاية مسيرتي، آمل أن تلهم هذه الجائزة الشباب اللبناني للتمسك بالوكالات المستقلة ولإطلاق العنان لإبداعاتهم الخلاقة. الإعلان الشغوف لا يحتاج إلى شركات عالمية، والشباب اللبناني يجب أن يحافظ على موقع لبنان في المقدّمة في صناعة الإعلان، المهنة التي تكتسب أهمية مع تقدّم وتطور الإنسانية ".

اختيار Arab Ad ل"رجل العام" يتم من قبل لجنة كبيرة من الأفراد الرئيسيين في قطاع الإعلان،  الذين يصوّتون للوكالات التي يعتقدون أنها تفوقت على  منافسيها خلال العام. وتعتبر هذه الجائزة من أهم الجوائزالتي تُمنح في صناعة الاتصالات في الشرق الأوسط.