اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
مراقبة البشر للشمبانزي دفعتها لتغيير عادات صيدها لماذا "ترتدي" اللقالق جوارب بيضاء؟ ألمانيا تصدر أوراقا نقدية بقيمة صفر يورو التحكم طويل الأمد بنسب السكر في الدم... دراسة واعدة سخِيٌّ هذا الجَمال... نَــــدِيُّ البوحِ كصلاةٍ مباركة!‎ مخاطر تعقيم المياه بالفضة على بنية الحمض النووي المغرب: محاربة تغير المناخ والاستثمار بالطاقة المتجددة بسبب موجة حر وبعد كارثة البرتغال... حرائق ضخمة في إسبانيا ناشطون أنقذوا هرة علقت في محرك سيارة انتخاب كلب رئيسا لبلدية في ولاية كنتاكي استقبال "ملكي" لزوج من الباندا في برلين "ناسا" على وشك إعلان اكتشاف مخلوقات فضائية علماء روس يحوّلون أنابيب النانو إلى مستشعرات أمونيا مخاوف أميركية من عودة سمكة الشبوط الآسيوية الغازية 92 بالمئة من سكان العالم يعانون من تلوث الهواء درب الموسيقى في محمية أرز الشوف طريقة لوقف تسرب المياه الملوثة بالإشعاعات من محطة فوكوشيما الاتحاد الأوروبي... أولوية المناخ والوحدة ماكرون: خفض انبعاثات غازات الدفيئة واجب أخلاقي رئيس الإكوادور السابق: ترامب ضرب الرقم القياسي في الحماقات

بحث

فيس بوك

تويتر
كبارة بحث مع الخطيب أزمة مكب بكفتين

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

كبارة بحث مع الخطيب أزمة مكب بكفتين

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

تابع وزير العمل محمد كبارة قضية مكب النفايات في بكفتين ـ الكورة، وآثاره البيئية الكارثية على نهر أبو علي. وقد رفض كبارة في تصريح له "تعريض سلامة المواطنين للخطر جراء وجود هذا المكب، مشددا على ضرورة الحفاظ على البيئة وعلى المياه الجوفية وعلى مجاري الأنهر.

وإلتقى الوزير كبارة لهذه الغاية وزير البيئة طارق الخطيب وعرض معه أزمة التلوث الناتجة عن المكب في بكفتين، لافتا إنتباهه الى الأضرار البيئية الناتجة عنه، وقد أبدى الوزير الخطيب تفهمه، واعدا كبارة بتكليف مفتشين بيئيين للكشف على المكب، وإعداد دراسة حوله، تمهيدا لاتخاذ كل الاجراءات الكفيلة بحماية المواطنين والحفاظ على بيئة نهر أبو علي، وصولا الى إقفال المكب في حال تبين وجوب ذلك.