بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

مجموعة forever تزرع 4 غابات بالارز والصنوبر

Ghadi news

Tuesday, November 25, 2014

مجموعة forever تزرع 4 غابات بالارز والصنوبر
حويك: سنهتم بحماية البيئة ومحاربة الفساد

"غدي نيوز"

أعلنت مجموعة forever Lebanon عن تحريج 4 غابات من الارز والصنوبر الجوي في بسكنتا وجزين والعباسية وحوش القنعبة في راشيا ضمن مشروعها "اخضر الى الابد" للتحريج لسنة 2014 لمناسبة وصول اعضائها الى 10452 بتمويل من اعضاء المجموعة، وسيكون لشهداء الجيش الذين سقطوا في ساحة الشرف بين سنة 2012 وسنة 2014 شتول ارز تحمل اسماءهم واماكن استشهادهم".
وأفاد مؤسس المجموعة رئيس جمعية المزارعين اللبنانيين انطوان الحويك، في بيان، ان "عملية التحريج قد انطلقت وتم زراعة اغراس الارز في غابة "بسكنتا الى الابد" بالتعاون مع البلدية ومدارس المنطقة والجيش اللبناني، وبرعاية محافظ جبل لبنان (فؤاد فليفل) وسيتم غرس اغراس الارز في غابة "جزين الى الابد" نهار الاحد 7 كانون الاول (ديسمبر) وسيتم متابعة الشتول لمدة ثلاث سنوات لتأكيد عدم يباسها".
وقال: "تقوم المجموعة التي تضم المعتدلين اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق والذين يرفضون الانقسام الطائفي والسياسي بالعديد من النشاطات الحوارية والانسانية والثقافية والفنية، فعقدت ندوة حوار مع السيدة رباب الصدر في صور تحت عنوان "الاعتدال والتسامح لمستقبل لبنان" وقدمت وجبات غداء في مستشفى دار العجزة الاسلامي لثلاث ماية مسن وناقشت دور الضمان الصحي الشامل وضمان الشيخوخة في الحد من مآسي اللبنانيين. كما اقامت معرضا مجانيا لرسامي ومصوري المجموعة في المركز الثقافي لبلدية سن الفيل ضم اعمالا لـ 14 فنانا".
وإذ لفت الى أن المجموعة تفرع منها "جمعيات تهتم بحماية المستهلك ومحاربة الفساد وحماية البيئة والتراث"، أكد الحويك ان "المرحلة المقبلة ستشهد تغييرا في الدفاع عن الملفات التي تهم اللبنانيين وسيتم العمل على ايجاد قياديين في مختلف المجالات لتقديم الخيار الجديد للبنانيين".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن