بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

نهائي كأس العالم للأندية بين الريَال وسان لورنزو

Ghadi news

Saturday, December 20, 2014

 "غدي نيوز"

يتواجه بطل أوروبا "ريـال مدريد" الإسباني وبطل أميركا الجنوبية "سان لورنزو" الأرجنتيني اليوم (20-12-2014) الساعة 21.30 بتوقيت بيروت، في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بكرة القدم في مدينة مراكش المغربية.
وقال مدرب "ريـال مدريد" كارلو أنشيلوتي إن لاعب وسطه الكولومبي خاميس رودريغز جاهز للمشاركة الا ان مشاركة المدافع سيرخيو راموس لا تزال غير مؤكدة.
وتعافى رودريغز من اصابة في ربلة الساق ابعدته عن الملاعب مدة اسبوعين في حين اصيب راموس في الفخذ خلال مباراة نصف النهائي والتي انتهت بفوز النادي الملكي على "كروز ازول" المكسيكي (4 - صفر)، يوم الثلاثاء الفائت.
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي: "لا توجد اي مخاطرة بالنسبة لرودريغز اذ انه يتدرب منذ الاربعاء وقد تعافى تماما".
وأضاف انشيلوتي ان راموس سيتدرب مرة اخرى وان الطاقم الفني سيتخذ قرارا في امر مشاركته من عدمها اعتمادا على نصيحة الطاقم الطبي.
ويحاول "سان لورنزو" أن يصبح أول فريق ارجنتيني يفوز بالبطولة منذ بدأت بنظامها الجديد في العام 2005.
ويسعى "ريـال مدريد" لتحقيق انتصاره 22 على التوالي في جميع البطولات واذا نجح في الفوز اليوم فانه سيضيف لقبا جديدا لحصيلته الكبيرة في العام 2014 والتي تضمنت الفوز بألقاب دوري ابطال اوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الاوروبية.
كما يلعب بطل "كونكاكاف" "كروز أزول" مع بطل أوقيانوسيا "أوكلاند سيتي" النيوزيلندي اليوم (الساعة 18.30)، على المركز الثالث.
من جهة أخرى أمر الملك محمد السادس رئيس الحكومة المغربية عبد الاله بن كيران بتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة والمرتبطة بكأس العالم للأندية ومنعه من حضوره المباراة النهائية وذلك حتى الانتهاء من التحقيق في عيوب ظهرت في ملعب العاصمة الرباط.
واشارت وكالة الأنباء الرسمية، دون ذكر اي مصدر، الى ان الملك محمد السادس أعطى تعليماته بفتح تحقيق معمق وشامل لتحديد المسؤوليات.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن