بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

بالصور والفيديو: قوى الأمن الداخلي تقوم بأكبر عملية مصادرة لطيور وحيوانات برية في تاريخ لبنان!

Ghadi news

Saturday, September 30, 2023

بالصور والفيديو: قوى الأمن الداخلي تقوم بأكبر عملية مصادرة لطيور وحيوانات برية في تاريخ لبنان!

"غدي نيوز"


أعلن وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس الحاج حسن، على تطبيق "أكس"، "مصادرة كمية كبيرة من الحيوانات والطيور البرية وطيور الزينة دخلت الأراضي اللبنانية من سوريا عبر أحد المعابر غير الشرعية، تحت إشراف القضاء المختص وقوى الأمن الداخلي ووزارة الزراعة".




وكانت الكمية قد دخلت الاراضي اللبنانية من سوريا عبر احد المعابر غير الشرعية، وقد تم معاينة الحيوانات من قبل دائرة الثروة الحيوانية في الشمال، وتم اطلاق الطيور البرية السليمة وووفقا للمعلومات بقي عدد منها لمعاناتها من إصابات مختلفة فضلا عن إيداع الطيور الأخرى والعقاب الإمبراطوري الشرقي (وهو بحالة سيئة) تم إيداعها لدى جمعية مختصة وهي "الجمعية اللبنانية للطيور المهاجرة" LAMB لعلاجها وفقا لمعلومات خاصة وصلت موقعنا "زوايا ميديا"، وشبلي الأسد (ربما يعانيان من مرض حيواني حاد) الى جمعية Animals Lebanon المختصة للاعتناء بها، ووفقا لمعلومات خاصة أيضا وردت موقعنا "زوايا ميديا" فسيتم استقدام خبير من الخارج للعناية بالأسود، على أن يتم تحديد مصيرها لاحقا تحت اشراف القضاء المختص!


هذا وكتبت السيدة نورا جنبلاط على منصة اكس: من أكبر عمليات مصادرة الحيوانات في لبنان، مع الاسف لاتزال الحيوانات البرية كالأسود والطيور تدخل الى لبنان بطريقة غير شرعية وتتعرض لسوء معاملة وسوء تغذية. من الضروري حظر جميع ومختلف عمليات الإتجار بهذه الحيوانات المحمية! #وقف_الاتجار #لبنان


اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن