بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة

درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة

للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون

إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050

حملة لتشجير أرض في منطقة فيع - الكورة

Ghadi news

Monday, March 25, 2024

حملة لتشجير أرض في منطقة فيع - الكورة

"غدي نيوز"


نظم تجمع أعضاء جمعية "البيئة للإنسان" وجمعية "وصية الأرض" وانضم إليهم كشافة وجنود الإيمان الأرثوذكسي حملة لتشجير أرض مساحتها 12000 متر مربع في منطقة فيع الكورة.

بجهود متواصلة وعمل جماعي، تم زراعة حوالي 300 شجرة صنوبر و150 شجرة كازورينا، لتعزيز التنوع البيولوجي وتقليل آثار التلوث الناتج عن نشاطات الشركات وتراكم النفايات. هذه الخطوة تمثل جهدًا كبيرًا نحو استعادة التوازن البيئي وتحسين جودة الهواء والتربة.

خلال الفعالية، ألقت رئيسة جمعية البيئة للإنسان، الدكتورة ديانا عبدالله، التي أكدت "أهمية المشروع من الناحية الصحية والبيئية". أشارت إلى أن "تقليل التلوث وتحسين البيئة يلعب دورًا حيويًا في الحفاظ على صحة الإنسان والبيئة".

بينما تطرق المهندس طوني سابا، إلى "القضايا التي تضر بمنطقة الكورة وأهمية المشروع في تحسين البيئة وتخفيف تلوثها"، مؤكدًا "ضرورة التفاعل مع مفهوم التنمية الذاتية والاستدامة".

اما السيد نبيل شلق، فتحدث عن "أهمية تمويل المشروع الذاتي وضرورة توجيه الجهود نحو تأمين مصادر التمويل المستدامة"، مشددًا على "أهمية تحقيق الاستقلالية المالية للمشروع لضمان استمراريته ونجاحه".

أظهرت هذه الفعالية التعاون القوي بين مختلف الجهات المجتمعية، والإصرار على العمل من أجل حماية كوكبنا وإرثنا الطبيعي. يتحد الجميع لتحقيق هدف مشترك للحفاظ على جمال الطبيعة والحفاظ على موروثنا البيئي للأجيال القادمة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن