جامعة الروح القدس في رميش تنتخب ملكة جمالها

Ghadi news

Monday, July 2, 2012

"غدي نيوز"

نظّمت جامعة الروح القدس (الكسليك)، فرع رميش حفل إنتخاب ملكة جمال الجامعة للسنة الثانية على التوالي بمشاركة متباريات من طالباتها.
الإفتتاح كان مع السفير التينور غبريال عبد النور بأغنية لسعيد عقل بمناسبة مئوية الشاعر الكبير، تلاها تكريم لمدير الجامعة الأب شكرالله شوفاني.
وقدّم الإحتفال كل من ملكة جمال الجامعة السابقة مايا متى  وجوزيف مخّول، وتشكلت لجنة الحكم من: التينور غبريال عبد النور، ملكة جمال لبنان 2010 رهف عبدالله، الإعلامي فادي أبي تامر، المزيّن مارون حنا، خبيرة التجميل سعدى فرج، المخرج السينمائي والتلفزيوني هيثم عتمة، اختصاصية التغذية زينب قاروط، مصمّمة الأزياء تغريد الحاج، الدكتورة رشا سروجي، الإختصاصية في العلاج النفسي الحركي ريتا ناصيف والأستاذة في جامعة الروح القدس – الكسليك (فرع رميش)، نغم الحاج منظِّمة الحفل.
السهرة كانت بمنتهى الإحتراف حيث لم تسجّل أية هفوة، وكانت على مستوى الإحتفالات الجماليّة الكبرى في لبنان، فتضمنت السهرة لوحات راقصة ادّتها المتباريات، إضافة لمرورهن أمام لجنة التحكيم التي وضعت لهن العلامات وخوّلت كل من جوزيت مخّول، ماريا عتمة، نغم العلم، دوميزيانا توما وجسيكا عسّاف الإنتقال إلى التصفية النهائية والإجابة على السؤال الموحّد.
وبنتيجته تم تتويج دوميزيانا توما ملكة جمال الجامعة للعام 2012 فيما حلّت جسيكا عسّاف وصيفة أولى ونغم العلم وصيفة ثانية.
أما لقب "ميس انترنت" فكان من نصيب إليان عسّاف.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن