موظفو البيئة وبرنامج الامم المتحدة كرموا الخوري

Ghadi news

Saturday, February 22, 2014

موظفو البيئة وبرنامج الامم المتحدة كرموا الخوري
المشنوق: سنتابع المسيرة للحفاظ على مواردنا الطبيعية

"غدي نيوز"

كرم موظفو وزارة البيئة وفريق عمل برنامج الامم المتحدة الانمائي في لبنان وزير البيئة السابق ناظم الخوري في حفل عشاء أقيم في عمشيت تقدمه وزير البيئة محمد المشنوق.
وكانت كلمة لرئيسة مصلحة الديوان هند جبران أثنت فيها على التعاون المثمر مع الوزير الخوري وعلى التنظيم الذي رافق مسيرة توليه مسؤولياته الوزارية.
ثم تكلمت المستشارة في برنامج الامم المتحدة الانمائي منال مسلم فنوهت "بما لمسته خلال عهد الوزير الخوري من إدارة والتزام بالقانون والأخلاق، والأهم من كل ذلك الإرادة والشفافية والشراكة". وعددت ما أنجزه وزير البيئة السابق لجهة تثبيت الموظفين وصدور مشاريع القوانين والمراسيم عن مجلس الوزراء التي كنا قد فقدنا الأمل تقريبا بأن تبصر النور يوما".
وختمت: "أود أن أعبر، وبكل بساطة، كم هو راق العمل مع سياسي مثلكم، خاصة في أيامنا هذه حيث الأخلاق العالية أصبحت، وللأسف، نادرة".
وكانت كلمة ايضا لمدير برنامج الطيور المهاجرة سليم حمادة الذي أكد "أن سيادة الوزارات لا تتأتى من موازناتها".
ورد الخوري معربا عن افتخاره بمجموعة العمل، وقال: "وزارة البيئة فتية ومنذ تسلمها شددت على أن واجبنا أن نمثل قيما وأخلاقا، هكذا كانت توجيهاتي، وحيث ساد فساد في وزارات وادارات أخرى لنكن قدوة للوزارات الباقية"، معتبرا ان "هذه المجموعة جسدت الانتاجية". وتوجه الى الوزير المشنوق بالقول "من واجبي أن أقول بكل موضوعية إنه يهمني نجاحك، وهذه الوزارة لم تبدأ معي ولن تنتهي معك، وهذه المجموعة تمثل النخبة وأنا لم أكن لأنجح لولاها".

المشنوق

وأخيرا كانت كلمة للوزير محمد المشنوق أكد فيها "أن ما لمسه بعد اليوم الثالث على تسلمه الفعلي لوزارة البيئة يبشر بالخير"، وأكد "إننا سنتابع المسيرة من حيث وصل الوزير العزيز للوصول مكللين بعمل جدي وملموس ومستدام الى ما يحفظ البيئة والموارد الطبيعية في لبنان"، وقال :"آمل أن أختتم عهدي بحفل تكريمي مماثل وأن أكون فخورا كما هو فخور اليوم معالي الوزير ناظم الخوري".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن