بالصور.. أفضل وجهات السفر في كل شهر من السنة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, September 26, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


يعتبر اختيار الزمان والمكان المناسبين لقضاء إجازة ممتعة أمراً أساسياً، فيهم الحرص على عدم السفر في ذروة الموسم السياحي تفادياً للاكتظاظ والأسعار المرتفعة التي تصل إلى حدّ الخيال أحيانًا.
وبالتعاون مع الموقع المتخصص بالسفر"كاياك"، تم احتساب متوسط أسعار تذاكر السفر والإقامة في فنادق أربع نجوم، في أماكن عديدة حول العالم، بالإضافة إلى النشاطات والمناخ فيها، قبل التوصية بزيارة كل من:


1 ـ كنكون في المكسيك في شهر كانون الثاني، إذ يبلغ متوسط سعر تذكرة السفر إليها 456 دولاراً، والإقامة في الفندق 213 دولاراً. ويصادف هذا الشهر في فصل الربيع ما يعني أنه يمكن الهرب من البرد، وإمضاء عيد رأس السنة في جو دافئ ومميز.


2 ـ هونغ كونغ في شباط، فيبلغ متوسط سعر تذكرة السفر إليها 1126 دولاراً، والإقامة في الفندق 134 دولاراً، وهي مكان مناسب لقضاء عيد العشاق، والمشاركة في رأس السنة الصيني في جو معتدل.


3 ـ مونتريال الكندية في آذار، فيقدّر متوسط سعر تذكرة السفر بـ465 دولاراً، والإقامة في الفندق 176 دولاراً. وبالرغم من أن الطقس يكون بارداً بعض الشيء، تنخفض أسعار الغرف في الفنادق وتذاكر السفر جداً ما يشجع على السفر إليها.


4 ـ فيجي في نيسان، إذ يبلغ متوسط سعر تذكرة السفر 1308 دولارات، والإقامة في الفندق 66 دولاراً، وهو الشهر الأقل كلفة بالرغم من احتمال أن تمطر كثيراً.


5 ـ جزر توركس وكايكوس في أيار، وهي عبارة عن أرخبيل جزر بالكاريبي، ويبلغ متوسط سعر تذكرة السفر إليها في هذا الشهر 595 دولاراً، والإقامة في الفندق 382 دولاراً، والمميز أن عدد الزوار يكون قليلاً فيشعر الزائر أن هذا المكان الجميل خاص به، ويمكنه استكشافه براحة مطلقة.


6 ـ جزيرة سانت مارتن في حزيران، إذ يقدّر متوسط سعر تذكرة السفر 601 دولار، والإقامة في الفندق 299 دولاراً، ويمكن إمضاء إجازة خيالية ومترفة من دون دفع مبالغ هائلة.


7 ـ جزيرة سانت لوسيا في تموز، فمتوسط سعر تذكرة السفر إليها يبلغ 663 دولاراً، والإقامة في الفندق 113 دولاراً، ويأتي هذا الشهر مباشرة بعد موسم الذروة، وتقام فيه مهرجانات وكرنفالات، التي يعمد فيها الناس إلى الرقص والاستمتاع بالموسيقى في الشوارع.


8 ـ ريو دي جانيرو البرازيلية في آب، إذ يبلغ متوسط سعر تذكرة السفر 1123 دولاراً، والإقامة في الفندق 212 دولاراً، ويصادف هذا الشهر في فصل الشتاء، ما يعني أنه ما من اكتظاظ في أعداد السياح كما وتنخفض الأسعار، علماً أن درجة الحرارة تبقى مرتفعة ولا تهطل أمطار كثيرة، ما يجعل من هذا المكان مميزاً لركوب الأمواج.


9 ـ تورنتو الكندية في أيلول، يُقدّر متوسط سعر تذكرة السفر 393 دولاراً، والإقامة في الفندق 216 دولاراً، وتتوفر فيها منتزهات وأماكن رائعة في فصل الخريف، كما وأن الحرارة معتدلة ويقام في هذا الشهر مهرجان للأطعمة والنبيذ.


10 ـ ميلانو الإيطالية في تشرين الأول، فيبلغ متوسط سعر تذكرة السفر 809 دولارات، والإقامة في الفندق 162 دولاراً، ويمكن تفادي الحشود الغفيرة والحر الشديد في هذا الشهر، والغوص في التاريخ والفن الإيطالي بالإضافة إلى التسوق في هذه المدينة التي تعد قطباً للأزياء المميزة.


11 ـ العاصمة التايلاندية بانكوك في تشرين الثاني، إذ يُقدّر متوسط سعر تذكرة السفر 1177 دولاراً، والإقامة في الفندق 71 دولاراً، ويكون الطقس في هذا الشهر أفضل من أي وقت آخر، إذ يقل احتمال هطول المطر وتنخفض الرطوبة وتزيد ساعات شروق الشمس وتعتدل الحرارة، وتقام مهرجانات مميزة أبرزها "لوي كراتونغ" الذي تزين فيه القوارب وتنطلق في الأنهار.


12 ـ فانكوفر الكندية في كانون الأول، فيبلغ متوسط سعر تذكرة السفر 621 دولاراً، والإقامة في الفندق 159 دولاراً، وتقام فيها أسواق الشتاء المميزة وحلبات التزلج على الجليد، ويعد إمضاء موسم الأعياد فيها أمراً فريداً، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة أنواع مختلفة من الرياضة الشتوية، وأهمها التزلج.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن